أكرم القصاص - علا الشافعي

مركز التسوية والتحكيم ينظر فى الطعن المقدم على انتخابات اليد اليوم

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:30 ص
مركز التسوية والتحكيم ينظر فى الطعن المقدم على انتخابات اليد اليوم أحمد إيهاب النحاس
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظر اليوم الاثنين، مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى الطعن المقدم من أحمد إيهاب النحاس على انتخابات اتحاد كرة اليد الأخيرة. والتى أجريت فى نوفمبر الماضى أسفرت عن فوز هشام نصر برئاسة اتحاد اليد.

كان قد تم تأجيل التظر فى الطعن للمرة الثانية بسبب عدم تقديم اتحاد اليد لاستمارات الانتخابات فى جلية 12 فبراير الجارى، كما طلب النحاس الاطلاع على محضر الجمعية العمومية غير العادية، والتى أقيمت فى شهر أغسطس الماضى. وقال النحاس إن عدد الأندية التى تم زيادتها فى سجل الاتحاد كان لا يحق لها الانتخاب إلا بعد مرور عام ولم يحدث ذلك.

يذكر أن الجلسة تم تأجيلها المرة الأولى لعدم حضور أحد من المحتكم ضدهما جلسة 29 يناير الماضى، حيث قدم النحاس طلبًا بإلزام المحتكم ضده "اتحاد كرة اليد"، بتقديم أوراق العملية الانتخابية كاملة.

وكان النحاس قد كشف عن أنه استند على عدة أسباب تكشف بطلان الانتخابات، أبرزها: عدم تكافؤ الفرص فى العملية الانتخابية بسبب الهجوم الشديد على شخصى منذ إعلان تقدمى بأوراق الترشح بداية من استبعادى لأسباب واهية، وهى أننى لا أملك موافقة وزارة الداخلية باعتبارى أنتمى للمؤسسة الشرطية، وهو ما لم يحدث كونى قدمتها مع الأوراق المطلوبة للترشح، وو قال أن السبب الآخر أننى وفقا للمادة 31 كنت أعمل فى أحد الهيئات الرياضة ولا وهو ما لا يمنحنى الحق فى الترشح وذلك مغالطة لنص المادة الموجودة بقانون الرياضة، إضافة إلى أنهم يرون أننى - على حد تعبيرهم - أناهض الاتحاد على صفحات "فيس بوك" واستحوذت على الموقع الرسمى لكرة اليد، وهو ما يعد افتراءً على شخصى، وكان الغرض من الاستبعاد هو نقل رسالة للجمعية العمومية أن أحمد النحاس خارج العملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة