مؤسسة بكرة لينا بالإسماعيلية تبدأ تنفيذ مبادرة مشروعك مستقبلك

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:06 م
مؤسسة بكرة لينا بالإسماعيلية تبدأ تنفيذ مبادرة مشروعك مستقبلك جانب من المقابلة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مؤسسة بكرة لينا مصرأولا وأخيرا بالإسماعيلية، اليوم الأثنين، عدد من الشباب، وتم عقد مقابلة معهم من أجل توفير فرص لتمويل مشروعات متناهية الصغر للشباب، من خلال مبادرة مشروعك مستقبلك، والتي تشمل أختيارعدد من الشباب لتوفير تمويل لهم بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتحت رعاية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية .

وأكد محمد خلف المنسق العام للمؤسسة بالإسماعيلية، فى بيان له اليوم ، على أن المبادرة تأتي ضمن عدة مبادرات، تقوم بها المؤسسة حاليا لخدمة أهالي ومواطني محافظة الإسماعيلية وشبابها.

وأشارت دولت سويلم منسق الإتصال السياسي، إلى انه في إطار الاهتمام بالعنصر الشبابي، وتوفير فرص عمل للشباب، تم الاتفاق مع جهاز تنمية المشروعات على توفير تمويل لعدد كبير من المشروعات متناهية الصغر التي يقوم بها الشباب بالمحافظة .

وأوضحت دينا عبد المنعم منسق المشروعات بالمؤسسة، أن المؤسسة قامت اليوم بفتح باب التقديم للشباب، وتم عقد مقابلة مع عدد من الشباب وإلقاء ندوة عن تلك المشروعات الصغيرة، من خلال محاضر يتم الاستعانة به من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، ليتم بعدها أختيار عدد من الشباب الذي يتوافر لديهم الشروط المناسبة لتوفيرالتمويل اللازم لهم لإقامة مشروعات صغيرة توفر لهم فرص عمل مناسبة  .

وأضاف عبد الحميد الجبالي منسق العلاقات العامة بالمؤسسة، أن المبادرة لها شروط لكي يتم من خلالها الحصول على تمويل مشروعات متناهية الصغر والتي تشمل بأن يجتاز المتقدم المقابلة الاولى، وأن يحضر ندوة مشروعك مستقبلك بمقر المؤسسة، وأن يكون المتقدم عمره 21 عام، ولديه معرفة جيدة بالقراءة والكتابة وله محل إقامة ثابت بمحافظة الإسماعيلية، منذ سنوات وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو معاف منها بالنسبة للذكور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة