قصة هدف.. طاهر أبو زيد يسجل للمرة الأولى والأخيرة فى شباك الزمالك

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:00 م
طاهر أبو زيد نجم الأهلى يحمل الكأس

كتبت لبنى عبد الله

سجل طاهر أبو زيد، نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، هدفاً وحيداً فى شباك نادى الزمالك طيلة مشواره مع القلعة الحمراء، وكان ذلك بنهائى كأس مصر موسم 1989.

المباراة انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، وسجل طاهر أبو زيد الهدف الأول، وربيع ياسين الهدف الثانى، وسجل للزمالك جمال عبد الحميد.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة