أكرم القصاص - علا الشافعي

فتاة BBC مع عمرو أديب: "متزوجة من سنة ومش بكلم أمى لظروف خاصة"

الإثنين، 26 فبراير 2018 10:28 م
فتاة BBC مع عمرو أديب: "متزوجة من سنة ومش بكلم أمى لظروف خاصة" الفتاة "زبيدة"
كتب أيمن رمضان - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفتاة "زبيدة" التى نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC تقريرًا يدعى اختفاءها قسريا فى مصر، إنها متزوجة منذ عام فى شارع المنشية بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وأنجبت ولدًا، ويدعى حمزة وتمارس حياتها الطبيعية بكل حرية ودون أى مضايقات.

وأضافت زبيدة، خلال حوارها مع عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON E، أنها تبلغ من العمر 25 عامًا، ولم تعلم بخروج والدتها أمس فى BBC التى ادعت اختفاءها قسريا منذ عام، كاشفة عن أنها لم تتواصل مع والدتها لظروف خاصة لم تذكرها، وانفصلت عنها تمامًا بعدما تزوجت.

وتابعت أنه خلال هذا العام لم يقبض عليها على الإطلاق، وقبض عليها مرة واحدة فقط منذ فترة طويلة، خلال مشاركتها فى إحدى مظاهرات جماعة الإخوان، وسجنت لمدة 4 أشهر، وخلال هذا السجن لم تتعرض لأى عمليات تعذيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

لابد من مقاضاة ال BBC

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

لابد من مقاضاة قناة ال BBC

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarekawy

ربنا يلطف بيكي وبأمك

ويلطف بالبلد كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

يا جماعه واضح خالص ان الست لا اتعذبت ولا حاجه

واضح جدا من لهجتها انها عايشه حياتها طبيعيه والسعاده مخليها مظأططه

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

السيناريو الشيطاني !!!!

كاميرات عالية الجودة والنقاء .. أداء تمثيلي عميق ودموع تماسيح تخدع كل صاحب قلب .. قصة مكتوبة بحرفية فائقة وبطابع ( إنساني وعاطفي يحرك الحجر )!! .. موضوع ( مصروف عليه جامد وبلاسقف ) .. مش مهم يقوم على كذبة .. المهم تكرار إذاعته وتكرار الكذبة ( لتتحول الى حقيقة )!!! .. يااااااه .. ياما تحملتي يا مصر وياما انخدعنا بأكاذيب تم تقديمها في قالب درامي مخادع ... قتل المتظاهرين .. موقعة الجمل .. قناص العيون .. الفلول .. الحرائر .. ست البنات ( المجرمة أم عباية كباسين على اللحم في عز الشتاء ) .. مسلسل لاينتهي آخره كان .. اقتحام نقابة الصحفيين .. مفيش مشكلة نعمل دراما عن اختفاء قسري .. يظهر المختفي مع داعش .. مفيش مشكلة .. الموضوع اللي بعده .. طلع فشنك .. اللي بعد بعده .. الهدف .. مصر .. حفظ الله مصر ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

القبض على الام الممثلة الماجورة

ونشوف قبضت كأم من الاخوان وكام من ال bbc وبعد كدة بقى الاعلام يقاضى المحررة بعيدا عن الدولة. لازم الغرب يفهم ان لحمنا مر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة