عمرو وردة فى مهمة صعبة مع أتروميتوس أمام آيك أثينا

الإثنين، 26 فبراير 2018 08:00 ص
عمرو وردة فى مهمة صعبة مع أتروميتوس أمام آيك أثينا عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصري الدولى عمرو وردة اختبارًا صعبًا مع أتروميتوس الذى يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم مع آيك أثينا بملعب "بريستريو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

ويحتل أتروميتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل آيك أثينا المركز الثانى برصيد 50 نقطة.

وتشهد مباراة اليوم الظهور الأول للنجم المصرى عمرو وردة مع أتروميتوس بعد نجاته من محاولة الاعتداء المسلح التى تعرض لها الأسبوع الماضى.

عمرو وردة لاعب اتروميتوس اليوناني
عمرو وردة لاعب اتروميتوس اليوناني

وكان عمرو وردة قد تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينًا والآخر مسدسًا، لدى خروجه من أحد المقاهى حيث كان يشاهد مباراة تشيلسى الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء الماضى، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة.

وتواجد اللاعب المصرى فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر الأربعاء الماضي بتوقيت اليونان، إلى أن حضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى أحد فنادق اليونان.

يذكر أن عمرو وردة لعب 22 مباراة مع أتروميتوس الذى يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من باوك، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة