بابلو زاباليتا: ثلاثى هجوم ليفربول يشكل كابوسا لكل فرق البريميرليج

الإثنين، 26 فبراير 2018 09:59 م
بابلو زاباليتا: ثلاثى هجوم ليفربول يشكل كابوسا لكل فرق البريميرليج محمد صلاح ومانى وفيرمينو
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بابلو زاباليتا، مدافع فريق وستهام ولاعب مانشستر سيتى السابق، أن ثلاثى هجوم فريق ليفربول محمد صلاح، روبرتو فيرمينو وساديو مانى يعد كابوساً كبيراً لأى خط دفاع يواجهونه فى الدورى الإنجليزى.
 
وكان النجوم الثلاثة سجلوا أهدافا فى فوز ليفربول على وستهام 4 / 1، أول أمس السبت، ضمن الجولة 28 من البريميرليج، حيث سجل كل منهم هدفاً، ليصل رصيدهم مجتمعين إلى 43 هدفا فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.
 
 
وقال زاباليتا فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: لقد كان صعباً جداً.. ملعب أنفيلد مكان صعب دائماً للعب فيه.. لقد كانوا الأفضل رغم أننى كنت أعتقد أننا كنا الأفضل فى الشوط الأول لأننا امتلكنا بعض الفرص ولكن فى الشوط الثانى لم نكن جيدين تماماً".
 
زاباليتا فى مباراة وستهام وليفربول
زاباليتا فى مباراة وستهام وليفربول
 
وتابع المدافع الأرجنتينى الفائز بلقب البريميرليج مرتين مع مانشستر سيتى قائلاً: "لديهم فريق رائع جداً ويواصلون التقدم للأمام دائماً ويسجلون الكثير من الأهداف.. إنهم لم يفعلوا هذا أمام وستهام فقط ولكنهم استطاعوا تسجيل هدفين أو أكثر أمام أكبر الفرق فى البريميرليج". 
 
وتعليقاً على ثلاثى هجوم ليفربول قال زاباليتا: "إنهم رائعون جداً.. يمرون بلحظات جيدة للغاية.. من الصعب جداً أن تلعب أمامهم لأنهم لا يتركون أى فرصة للتسجيل.. اللعب أمامهم مثل الكابوس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة