الآلاف يحتشدون لتأييد الرئيس بسيدى سالم.. نقيب الفلاحين: سنخرج للأدلاء بأصواتنا للسيسي.. حمدى بخيت: الشعب هو البطل الحقيقى وسيثبت للعالم قوته وصلابته.. وهند عاكف تدعو السيدات ليثبتن للعالم مكانة المرأة المصرية

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:30 ص
الآلاف يحتشدون لتأييد الرئيس بسيدى سالم.. نقيب الفلاحين: سنخرج للأدلاء بأصواتنا للسيسي.. حمدى بخيت: الشعب هو البطل الحقيقى وسيثبت للعالم قوته وصلابته.. وهند عاكف تدعو السيدات ليثبتن للعالم مكانة المرأة المصرية الآلاف يحتشدون لتأييد الرئيس بسيدى سالم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قاعة ألف ليلة وليلة بمدينة سيدى سالم مؤتمراً حاشداً لحملة "مواطن لدعم الرئيس السيسي" لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، بحضور اللواء حمدى بخيت الخبير الإستراتيجى وعضو مجلس النواب، والفنانة هند عاكف أمينة المرأة، واللواء محمد محمدين منسق كفر الشيخ، ومحمد فاروق المنسق العام للحملة، وخالد سعد عضو المكتب السياسى، ومحمد فوزى عضو المكتب السياسى، وأحمد فتحى المستشار الإعلامى وعلى نصار نقيب الفلاحين ومنسق المراكز.

مؤتمر حاشد لحملة مواطن لدعم الرئيس بكفر الشيخ
مؤتمر حاشد لحملة مواطن لدعم الرئيس بكفر الشيخ
 

ودعت الفنانة هند عاكف السيدات للخروج للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لنثبت للعالم كله أن مصر دولة ديمقراطية، وأن المرأة المصرية لها إرادة سياسية، وهى أكثر الأصوات تأثيراً فى الحياة السياسية، وأنها خلف قائدها الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أنقذ مصر مما كانت ستتعرض له كما تعرض له عدد من الدول العربية الأخرى، مؤكدة أن مصر شهدت خلال السنوات الاربع الماضية إنجازات غير مسبوقة.

الحضور بالمؤتمر
الحضور بالمؤتمر
 

وأعرب محمد فاروق منسق عام الحملة عن سعادته بالتواجد فى مركز سيدى سالم مع هذا العدد الضخم الذى يؤكد تفاعل المواطن البسيط مع ما قام به الرئيس من مجهودات كبيرة فى السنوات الأربع السابقة. وأوضح الحسينى تاج الدين المنسق العام المساعد والمتحدث الرسمى أن سعادته لا توصف عندما وجد المواطن البسيط سالم الصادق وهو على دراية بما وصل إليه احتياطى النقد الأجنبى مؤكدا أنه يتابع يوميا ما يدور على الساحة السياسية.

هند عاكف تدعو السيدات الخروج للإدلاء بأصواتهم
هند عاكف تدعو السيدات الخروج للإدلاء بأصواتهم
 

وأكد اللواء حمدى بخيت الخبير الإستراتيجى وعضو مجلس النواب، أن ما شهدته مصر خلال الفترة السابقة أثبتت أن البطل الحقيقى هو الشعب المصرى، ودعى للخروج أيام الانتخابات لنثبت للعالم كله أن الإرادة المصرية تستطيع أن تحقق المستحيل.

هند عاكف مع أعضاء الحملة
هند عاكف مع أعضاء الحملة
 

وقال على نصار نقيب الفلاحين، ومنسق المراكز، إن المكاسب التى حققها الفلاح المصرى خلال فترة الرئاسية الأولى لللرئيس عبدالفتاح السيسى لم يحققها الفلاح منذ عصر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مؤكداً أن الفلاحين سيكونون أول من يتوجهون لصناديق الاقتراع بالآلاف، مؤكداً أنه يراهن على وعى وثقافة الفلاحين.

جانب من الحضور فى الحملة
جانب من الحضور فى الحملة

 

وقال اللواء محمد محمدين، المنسق العام للحملة بكفر الشيخ، أن الحملة ستعقد العديد من المؤتمرات بمدن المحافظة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكداً أن أهالى كفر الشيخ لديهم وعى سياسى كبير بمجريات الأمور، وأنهم سيكون أول المتواجدين أمام مقار اللجان الانتخابية، وأن حضور الآلاف لهذا المؤتمر من القرى والنجوع لخير دليل على الوعى السياسى لدى البسطاء.

 
 
اللواء حمدى بخيت يلقى كلمته
اللواء حمدى بخيت يلقى كلمته

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة