أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تلميح هاينكس لرحيل ليفاندوفسكى فى الصيف

الإثنين، 26 فبراير 2018 08:00 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تلميح هاينكس لرحيل ليفاندوفسكى فى الصيف ليفاندوفسكى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، عن نية المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الرحيل عن صفوف الفريق البافارى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مدرب بايرن ميونخ يكشف نية ليفاندوفسكى فى الرحيل

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن يوب هاينكس كشف نية روبرت ليفاندوفسكى فى مغادرة بايرن ميونخ خلال الصيف المقبل، رغم تعاقده مع الفريق البافارى الذى يستمر حتى 2021.

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

وكان ريال مدريد الإسبانى قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ منذ عدة أيام، ثم دخل أيضا تشيلسى وليفربول ومانشستر سيتى فى المنافسة على التعاقد مع النجم البولندى خلال الساعات الماضية.

ومن المتوقع أن ينتقل ليفاندوفسكى لصفوف ريال مدريد الإسبانى، حيث إنه كان قد طلب من وكيله أن يعرضه على النادى الملكى خلال الأسابيع الماضية.

 

أرسنال وتوتنهام يزاحمان بايرن ميونخ فى صفقة مالكوم

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ليفربول وتوتنهام هوتسبير اقتحما صفقة البرازيلى مالكوم جناح بوردو الفرنسى، بعد أن أبدى بايرن ميونخ اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الشاب، ليكون بديلا للنجم الفرنسى فرانك ريبيرى والهولندى آريين روبن.

مالكوم هدف بايرن ميونخ
مالكوم هدف بايرن ميونخ

 

وكانت إدارة بايرن ميونخ قد رصدت مبلغ قدره 20 مليون يورو للتعاقد مع مالكوم البالغ من العمر 20 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم اقتحام ليفربول وتوتنهام هوتسبير لصفقة مالكوم إلا أن تقارير الصحف فى ألمانيا تشير إلى أن بايرن ميونخ هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب.

 

مدرب بايرن ميونخ يملح لرحيله عن تدريب البافارى نهاية الموسم

ألمح يوب هاينكس، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، إلى إمكانية رحيله عن تدريب البافارى نهاية الموسم الحالى عندما ينتهى عقده مع النادى.

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ فى المنطقة الفنية
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ فى المنطقة الفنية

قال مدرب بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية حول مستقبله مع بطل البوندزليجا: "لن أقول المزيد، أنا أفترض أن بايرن سيجد مدربا مناسبا فى الصيف.. أنا أستمتع بالعمل مع هذا الفريق.. إنه أمر ممتع ولكن متعب أيضاً".

وأضاف يوب هاينكس، خلال تصريحاته قائلا: "إنها وظيفة تجعلك مشغولا من الصباح للمساء ولا تترك لك مجالا لحياتك الخاصة، ولا بد وضع عمرى فى عين الاعتبار أيضاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة