"خارجية" البرلمان: BBC لها تاريخ طويل من التحريف والأكاذيب ضد مصر

الإثنين، 26 فبراير 2018 06:00 ص
"خارجية" البرلمان: BBC لها تاريخ طويل من التحريف والأكاذيب ضد مصر طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن وسائل الإعلام الغربى، وعلى رأسها البى بى سى بتقريرها الأخير، لهم باع طويل من الأكاذيب التى تنشر وتعد ضد الدولة المصرية، بهدف استهداف الدولة من الداخل، وذلك بشكل غير مهنى وبإعداد تقارير تتضمن أكاذيب وتدليس بحق الدولة المصرية .

وأضاف أمين لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن هناك أطراف يستهدفون مصر بشكل واضح وهى بعض الدول وبعض المنظمات وبعض وسائل الإعلام الغربية، ولهم تاريخ طويل فى ذلك سواء كان بترويج الأكاذيب أو إعداد التقارير الخاطئة والكاذبة بحق الدولة المصرية .

وتابع، إن مؤسسات الدولة وعلى رأسها الهيئة العامة للاستعلامات ترد بشكل واضح وصريح ضد كل الأكاذيب التى تصدر من إعلام الغرب بشكل مستمر ضد مصر .

كانت الهيئة العامة للاستعلامات أصدرت بياناً ردت فيه على التقرير الذى بثته هيئة الإذاعة البريطانية وأعدته "أورلا جيورين"، المراسلة السابقة للإذاعة البريطانية بالقاهرة، وفند بيان هيئة الاستعلامات ما تضمنه تقرير "بى بى سى" الذى نشر وأذيع على شاشتها وموقعها على مدى اليومين الماضيين، من أكاذيب وادعاءات بشأن الأوضاع السياسية والاجتماعية فى مصر، وأوضاع السجون وحقوق الإنسان وغيرها وكشف بيان هيئة الاستعلامات حجم ما أنطوى عليه هذا التقرير من تناقضات وإنحياز سلبى، وانتهاك لكل المعايير المهنية فى مجال الصحافة والإعلام، والتى يفترض أن تكون هيئة الإذاعة البريطانية أول من يلتزم بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس عادل عبد السلام

البى بى سى هى الزراع الخارجى للمخابرات البريطانية التى تأوى الأخوان و تساعدهم للوصول لحكم مصر

و تقارير البى بى سى منسقة و تخدم أهداف المخابرات الأنجليزية لتقسيم الدول العربية الكبرى و ايصال الأسلام السياسى للحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

طيب انصح اصدقائك بتوع 6 ابليس المرتزقة اللي صورو عندهم

.

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الbbc والخنزيرة كيان واحد ....

الفبركات .. دموع التماسيح .. قلب الحقائق .. المحزن هو الموقف المخزي والهزيل للمجلس القومي لحقوق الانسان وجمعيات التمويل ونشطاء الغبرة والإعلاميبن المتفرنجين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

قلنا من زمان خلوا بالكم من الBBCمحدش صدق

كل أهدافها الوقيعة بين المصريين بعضهم ببعض والوقيعة بين الشبابي العربي بعضهم ببعض المشكلة ان الاعلام العربي لا ينسق فيما بينهم يجب فضح مثل هذه الإذاعات الكاذبه ومتابعه من يكذبون فيها ومحاكمتهم ومنعهم من دخول الشرق الاوسط

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور ماهر حسن

راجع مراسلين البى بى سى فى مصر من المصريين قبل الأجانب ...

كلهم يلعنون النظام الحالى و يمجدون 25 يناير و يرون ان كل ما فعله السيسى هو بناء مزيد من السجون...فماذا تنتظر من تقاريرهم غير الكذب و الضرب تحت الحزام فى الدولة المصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة