أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الفن يهنئون دولة الكويت بعيدها الوطنى عبر مواقع التواصل الاجتماعى

الأحد، 25 فبراير 2018 01:27 م
نجوم الفن يهنئون دولة الكويت بعيدها الوطنى عبر مواقع التواصل الاجتماعى علم الكويت
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن بالوطن العربى على تهنئة دولة الكويت بعيدها الوطنى الموافق يوم 25 فبراير من كل عام، عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

 

ونشر الفنان حسين الجسمى، فيديو لأغنتيه للكويت، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مصحوبة بتعليق:" أعيادكم أعيادنا احب_الكويت حب العاشق الولهان .. قلبي المولّع هواها من صغر سنّي".

حسين الجسمى
حسين الجسمى

 

وكتبت الفنانة اللبنانية يارا :"كل عام وأهل الكويت الحبيبة بخير وأمن وسلام وعزّ وإزدهار"، وكتبت الفنانة نوال الكويتية:"كل عام وديرتي الحبيبة بخير عسي الله يحفظها ويحفظ حكامها وشعبها من كل شر دام عزك يا كويت".

يارا
يارا
نوال
نوال

 

فيما كتب الفنان عبد المجيد عبد الله :"خالص التهاني والتبريكات بـ #اليوم_الوطني_الكويتي حفظ الله الكويت وشعبها وأدام عليها الأمن والأمان والرخاء"، فيما قالت النجمة التونسية لطيفة :"‏كل عام والكويت بألف خير قيادةً وأرضاً وشعباً وفياً".

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
لطيفة
لطيفة

 

فيما روت النجمة ديانا حداد ذكرياتها مع الكويت، فكتبت عبر حسابها على موقع "فيس بوك" :"من صغري وطفولتي في #الكويت الحبيبة وأنا ما زلت احتفل بهذا الوطن الجميل بشعبه الكريم وأصالتهم اللي نعتز فيها.. كل عام والكويت والكويتيين الغاليين بألف ألف خير".

ديانا حداد
ديانا حداد

 

وكتبت الفنانة المغربية ميساء مغربى:"تهانينا للكويت الحبيبة أميرها حكومتها شعبها الغالي وكل من على أرضها دامت أفراحكم وأعيادكم حفظكم المولى ورعاكم 🌹#العيد_الوطني_الكويتي".

والعيد الوطني الكويتي جاء احتفالاً بذكرى استقلال الكويت عن المملكة المتحدة، ويحتفل به في 25 فبراير من كل عام، واستقلت الكويت في 19 يونيو 1961 بعهد الشيخ عبدالله السالم الصباح، فكان أول احتفال بعيد الاستقلال اقيم في 19 يونيو 1962، وهي المرة الوحيد التي اقيم فيها احتفال بالاستقلال بهذا التاريخ، وفي عام 1963 تم ترحيل عيد الاستقلال (نظرا للحر الشديد في هذه الفترة)، وتم دمجه تاريخ عيد جلوس الأمير عبدالله السالم الصباح والذي يصادف يوم 25 فبراير من كل عام بداية من عام 1963.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة