موجز أخبار 6.. النائب العام يأمر بالتحفظ على أموال الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح

الأحد، 25 فبراير 2018 06:02 م
موجز أخبار 6.. النائب العام يأمر بالتحفظ على أموال الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح عبد المنعم أبو الفتوح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة فى مقدمتها زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالزى العسكرى مقر القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة، إضافة إلى قرار النائب العام بالتحفظ على أموال القيادى الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح، وتحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية من هطول أمطار ورياح مثيرة للأتربة غدا.
 
 

 


 
تابع الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، جهود العملية سيناء 2018 من مقر القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة.
 

 


 
أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق قرارا بالتحفظ على أموال عبد المنعم أبو الفتوح القيادى فى جماعة الإخوان الإرهابية وآخرين، ممن أدرجوا على قوائم الإرهابيين بالقرار المنشور فى الجريدة الرسمية الصادر فى 22 فبراير الجارى.
 

 


 
اعتمدت هيئة الأمم المتحدة لنزع السلاح ترشيح مصر عن المجموعة الأفريقية كأحد نواب رئيس هيئة الأمم المتحدة لنزع السلاح لعام 2018.
 

 


 
أعلن المئات من ممثلى النقابات العامة والفرعية لعمال مصر، تأييدهم الكامل للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة للفوز بجولة ثانية لاستكمال أهداف التنمية والقضاء على الإرهاب، مؤكدين على أنهم الجنود المدنيين فى ظهر القوات المسلحة التى تحارب قوى الشر فى سيناء وباقى بقاع مصر.
 

 


 
حصل "اليوم السابع"، على المسودة الأولية لأسماء أصحاب التوكيلات العامة للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، الذى حصل على رمز الطائرة ورقم 2 من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.
 

 


 
استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، فى مقرها الرئيسى بالقاهرة، اليوم الأحد، وفد جامعة الدول العربية المعنى بمتابعة الانتخابات الرئاسية المُقبلة فى مصر، برئاسة السفيرة هيفاء أبو غزالة أمين عام مساعد الجامعة العربية.
 

 


 
انتهت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأحد، لبحث تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية بشأن التأمين على العمالة غير المنتظمة اجتماعيا وصحيا، إلى تشكيل مجموعة عمل من الوزارات المعنية وبعض الاتحادات، لبحث آلية إعداد قاعدة بيانات لهذه العمالة وكيفية معالجة وضعها التشريعى بما يحقق الهدف المنشود.
 

 


 
كشف تقرير بريطانى أن الاقتصاد المصرى سيحتل المرتبة الخامسة عشر عالميا بحلول عام 2050 مدعوما بالإصلاحات المالية والهيكلية وسوق العمل النشط، والقوى العاملة الشابة.
 

 


 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد ، ارتفاع أعداد حالات الوفاة إلى 12 مواطناً ، وإصابة 19 آخرين فى حادث العقار، الذى انهار يوم الخميس الماضى بمنشأة ناصر، شارع النجيرى، بمحافظة القاهرة.
 
 


 
تجرى الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تعديلات مرورية بتقاطع الدائرى مع طريق إسكندرية الصحراوى باستحداث حارتين مروريتين بالطريق الصحراوى من أسفل الطريق الدائرى، وحتى ميدان الرماية ليصبح عرض الطريق 4 حارات بسبب اقتراب افتتاح المتحف الكبير الذى يتم إنشائه بالطريق الصحراوى.
 
 
احتشد أكثر من 8 آلاف شخص باستاد طنطا الرياضى لحضور مؤتمر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، والذى تنظمه حملة كلنا معاك من أجل مصر.
 
 
قال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمى باسمها، إن القانون أناط بالهيئة العمل على توعية الناخبين وإدراكهم بمدى حقهم الدستورى والمشاركة فى العملية الانتخابية، من ثم الهيئة فقد بادرت وأجرت ندوات بدأتها بجامعة المنصورة فى لقاء مع طلبة كلية الحقوق، ومن المقرر أن يتبعها جامعات أخرى مستهدفة فى ذلك قطاع الشباب، وهو القطاع الأكبر للعمل على زيادة الوعى والحس الوطنى فى المشاركة فى العملية الانتخابية.
 
 
انطلقت فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بأبناء النيل"، الذى تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالتنسيق مع وزارات الزراعة والرى والتعليم العالى والإنتاج الحربى، صباح اليوم، الأحد، بمحافظة الأقصر، بمشاركة 23 عالمًا من أبناء المصريين بالخارج على مدار يومى 25،26 فبراير الجارى.
 
 
يتمسك الفلسطينيين بكافة فصائلهم وطوائفهم السياسية والدينية بالحق والأرض فى مواجهة طغيان الكيان الإسرائيلى المحتل الذى يتمادى استبداده واستيطانه من الأراضى والممتلكات المدنية إلى المساس بالرموز الدينية فى مدينة القدس المحتلة، إلا أن الشعب الفلسطينى لم يرضخ أبدًا ومازال متماسكًا ومتحدًا فى صف المواجهة مع المحتل المغتصب.
 
 
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاحد، اولى جلسات الاسبوع الجارى، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، كما ارتفع رأس المال السوقى للبورصة بقيمة 5.7 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 889.230 مليار جنيه.
 
 
تعدى طالب بعصا على رأس زميله أودت بحياته، لمعايرته له على رسوبه فى الامتحانات بدائرة مركز طوخ بالقليوبية، وتم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
بعد نشر الجريدة الرسمية القانون رقم 10 لسنة 2018 بإصدار قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة، الذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إقراره من مجلس النواب، يستعرض "اليوم السابع"، الحالات التى تعرضك للعقوبات الواردة بنص القانون.
 
 
أعلن كل من موقعى "دوت مصر" و"فيديو7" عن التحالف فيما بينهما لتطوير إنتاج الفيديو وتقديم أشكال جديدة من المحتوى المرئى على الإنترنت، ووقع اتفاق التحالف كل من هانى رفعت رئيس تحرير دوت مصر، وعمرو جاد رئيس تحرير فيديو7، فى حضور عدد من قيادات الموقعين، وعلى رأسهم شادى أبو الحسن مدير عام الإنتاج، وأمير مظهر مدير الفيديو والمحتوى، وسحر طلعت مدير تحرير فيديو7 وأيمن عبد التواب مدير تحرير دوت مصر.
 
 
 
تقود قطر تحركا فى قطاع غزة لإفشال المصالحة الفلسطينية التى ترعاها مصر، وذلك بمحاولة رئيس اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة محمد العمادى، بث الفتنة والفرقة بين أبناء الشعب الفلسطينى للوقيعة بين الحركتين وإفشال جهود المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطينى.
 
 
مرت أيام على بدأ فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو لمجموعة خريف 2018، والذي قٌدم من خلاله عدد من الأعمال العبقرية،  والتي تخطف الأنظار من الـ runway لأهم و أشهر الدور، واليوم ننشر بعض الصور للعارضات من الكواليس التي لم يرها الكثيرون.
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الاثنين، طقس دافئ على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
 
عقدت إدارة مهرجان أسوان لأفلام المرأة، حفل لتوزيع جوائز الورش المقامة على هامش الدورة الثانية للمهرجان، وحرص دانى جلوفر الممثل الأمريكى على التقاط الصور التذكارية مع المشاركين بالورش والمشرفون عليها، وبحضور السيناريست محمد عبدالخالق رئيس المهرجان، والكاتب الصحفى حسن أبو العلا مدير المهرجان.
 
 
لا تزال الصحف الإنجليزية مبهورة بأنجح صفقة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، النجم المصرى محمد صلاح الذى بات الخطر الأبرز فى صفوف ليفربول هذا الموسم بعد أهدافه ومساهماته الكبيرة فى احتلال "الريدز" المركز الثانى فى البريميرليج.
 
 
خطف فريق توتنهام فوزاً صعباً أمام مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة