مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لاجتماع طارئ بحضور العتال وجورج

الأحد، 25 فبراير 2018 11:48 ص
مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لاجتماع طارئ بحضور العتال وجورج مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ فى الوقت الحالى فى حضور كافة الأعضاء بما فيهم هانى العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة.

 

ووصل مرتضى منصور لمقر نادى الزمالك لعقد الاجتماع بعد إخطار الأعضاء صباح اليوم بإقامة الجلسة عن طريق رسائل الـ "SMS">

 

ويناقش مجلس الزمالك خلال الاجتماع أزمة الحجز على أرصدة البنوك والبلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة السابق بخصوص فتح حساب بنكى شخصى لاستقبال الأموال فى ظل الحجز على الأرصدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

هههههه..كالعادة هتنزل المرة دي كمان

والله لعبها صح وزير الرياضة ... اعقد المجلس يا مرتضى بوجود العتال واحنا نقف معاك في موضوع حجز الارصدة .. لان اللى عملته يا مرتضى في موضوع الحساب الشخصي يودي على النيابه عدل ... 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ابن مصري

حنفي ... تنزل المرة دي

طيب ما كان من الأول يا حنفي

عدد الردود 0

بواسطة:

على الدين

الرقابة الادارية

أين الرقابة الادراية من هذا العبث المالى العلنى !!!!!!؟؟؟؟؟؟ 

عدد الردود 0

بواسطة:

Sahir

"الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا"

قد يسلط الله عز وجل الإنسان على نفسه ليحط من شأنها و هيبتها حيث لا يستجيب لنصيحة ولا يرى سوء ما يفعله . بل على العكس يظن جهلاً و غروراَ أنه على حق وأن الجميع هم المخطئون. على أية حال فالجميع يتحمل الوزر بدءاَ من دولة تركت له الساحة يرتع فيها ويُلهي الغلابة عن مشكلاتهم اليومية ، مرورا باتحاد كرة لا يعمل بروح الفريق الواحد ، حيث يعمل كل عضو منفرداً لتحسين صورته فقط خوفاً من ( سيدي ) مرتضى ، وينتهي الخطأ عند الجمعية العمومية التي تنتخب رؤساء أندية و أعضاء اتحادات دون مستوى المسئولية . مرتضى منصور يهين النادي و رموزه ، يهب أسماء الحدائق لمن يشاء ويمنعها عمن يشاء ، لا يعترف بمجلس إدارة إلا إذا إحتاجهم لتوريطهم معه في مشكلة الحساب البنكي ، لماذا يدعو اليوم (هاني العتال) رغم أنه أقسم ألف مرة أنه لن يجلس مع ( مزور) على حد قوله ؟ حتى الجمعية العمومية نجح فى ترويضها لتوافق على قراراته و لا نتعجب فقد عقد العام الماضي جمعيتين عموميتين خلال شهر فقط بسبب ضربة جزاء لم تحتسب وإن كانت صحيحة ، ويساعده على ذلك قصور كبير و ضعف واضح في مجلس إدارة الزمالك ، لا أحد يجروء أن يعترض على قرارته ، لذلك لا يقبل أعضاء من خارج قائمته ، لا يوجد اتحاد كرة قوى و لا جمعية عمومية واعية و لا إعلام صريح واضح ، بل إعلام يجيد مسك العصا من الوسط حتى يرى أي إتجاه سينتصر فيميل إليه و لا حتى مسئول واحد يظهر له العين الحمراء ليعود ً تائباً مثلما فعل عقب خروجه من السجن حينما قال وقتها أن الله هداه وصار يصلي الفجر) ، الكثيرون من الزملكاوية يشعرون ان ناديهم يُختطف منهم ، مجلس إدارة أخرس قد لا يتذكر أحدكم أسمائهم ، جمهور يائس ، الحكومة مشغولة ، حتى مجلس النواب لم يبت حتى الان فى حكم النقض ضد ابنه احمد مرتضى . الرياضة هدفها الوئام والسلام ، وليس العداء والخصام ، وهذا لن يحدث في مصر إلا إذا تخلصت الرياضة من رباعي الفتنة و التعصب في الكرة المصرية ( مرتضى و التوأم حسن و الصغير سعفان ) الذين حولوا مجتمع الرياضة إلى صراع ومنازلات وراجعوا جميع مشكلات الرياضة خلال العشرين سنة الأخيرة ولا ننسى أن التعصب كان السبب في مذبحتي بور سعيد والدفاع الجوي . 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

اموال الزمالك هي اموال عامه تخضع لسلطة ورقابة الدولة كيف ينفرد مرتضي بحساب شخصي

اين اجهزة الرقابه اين هيئة الرقابه الاداريه ليست عزبة مرتضي

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سليمان

اخيرا إجتماع له بمشاركة العتال وجورج

احس بالخطوره لإن النيابة تحقق في مخالفه ايداع اموال النادي في حساب شخصي بعيدا عن النادي

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي جدا

مرتضي لما اتـزنق دعا المجلس كله ! ليس من حقه فتح حساب شخصي لتلقي اموال النادي ! مخالفة خطيرة

مرتضي شخصية عشوائية متهورة ليس من حقه فتح حساب شخصي لتلقي امةال النادي فيه فهذه يعتبر  إختلاس وسرقة وأين الرقابة الإدارية من تلك المخالفة الجسيمة الخطيرة ! وحين شعر بحرج موقفه وحطورة الوضع قام بدعوة المجلس كله بما فيهم نائب رئيس النادي المنتخب هاني العتال واللي مرتضى حلف بشرف أمه وإقسم بالطلاق إنه مش هيدخل المجلس !!! فهل رأيتم وقاحة اكثر من هذا ؟ عموما الريس حنفي الشهير بمورتا عنده الامور دي عادي ولكن العيب ليس فيه وحده بل في جمعية عمومية تنتخب شخصية مهتزة نفسيا فأين عقلاء الزمالك ألا يوجد بالنادي العريق واجهة محترمة !!!!؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بالغربة

حلف الطلاق حرام

حرام عليك وحلفان الطلاق.. السيدة اللي في البيت دي وأولادها حرام عليكم .. هداك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

شادي

طبعا لازم يحضروا

يعني عاورينه يلبس الكلبشات لوحده

عدد الردود 0

بواسطة:

TIGOOO

زمان والنهاردة

زمان كنا بنقول على الوسط الفنى بالوسط الفاسد والسيىء بالرغم من هذا التعبير لاينطبق عليهم كافة أما الان فالوسط الرياضى فاق كل التوقعات من حيث الفساد والتلوث السمعى والبصرى والشتائم وصلت للام وكافة الاسرة بالاضافة الى استخدام الحذاء سبحان الله اللاعب يعتزل من هنا يقوم يدرب ويحلل ويذيع برنامج ويكتب مقالات رياضية وكيل لاعيبة والفلوس يسيل لها نهر النيل ولم تقم الدولة بوضع ضابط أورابط لكل هذة المهاترات الله يرحمك ياحسن ياحلمى ( زامورة )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة