أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب سموحة: لابد من دراسة "ظاهرة" الأهلى

الأحد، 25 فبراير 2018 09:15 ص
مدرب سموحة: لابد من دراسة "ظاهرة" الأهلى فريق الأهلى ــ أرشيفية
كتب ـ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، أن فريق الأهلي يُمثل ظاهرة حقيقة لا بد من دراستها، موضحاً أن لاعبى المارد الأحمر يخوضون كل مباراة بدافع الفوز ولا شىء سواه، ولديهم دوافع غير عادية لتحقيق هذا الهدف.
 
ولفت إلى أن اللاعبين لديهم دوافع غير عادية لتحقيق الفوز في كل المباريات، ويحتل الأهلي حالياً قمة الدورى العام برصيد 69 نقة وبات قاب قوسين أو أدنى من التتويج بالدورى.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: لابد من درالسة ظاهرة الأهلي ، مُعلقاً:"ميزة الأهلي دائما أنه يقاتل على الفوز حتى اللحظة الأخيرة بصرف النظر عن موقفه في البطولة سواء كان متصدرا أو متراجعا في الترتيب، الأهلي يريد الفوز دائما".

وقال المدير الفني لفريق سموحة، إن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب خلال مباراة الرجاء، لافتا إلى أن سموحة كان الأفضل في الاستحواذ خلال اللقاء لكن الرجاء كان الأخطر، موضحاً أن فريقه لعب على الفوز والحصول على الثلاثة نقاط للوصول إلى المربع الذهبي، وتغييراته في الشوط الثاني منحت الأفضلية للفريق في الأداء لكن اللقاء انتهى بالتعادل".

وتابع: "سموحة أهدر 3 فرص في الشوط الثاني فيما أضاع الرجاء فرصتين، وأرى أن النتيجة عادلة للفريقين نظرا لأدائهما خلال المباراة".

وأكمل: "نلعب على الوصول للمربع الذهبي ولدينا 4 مباريات مقبلة على ملعبنا أمام الإسماعيلي والاتحاد والمقاولون والمقاصة، وهدفنا الحصول على أكبر عدد من النقاط في هذه المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة