ضبط المتهمين باقتحام شقة وسرقة مشغولات ذهبية تحت تهديد السلاح بالمحلة

الأحد، 25 فبراير 2018 01:49 م
ضبط المتهمين باقتحام شقة وسرقة مشغولات ذهبية تحت تهديد السلاح بالمحلة ضبط متهم ــ أرشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز المحلة بمحافظة الغربية، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير الإدارة، من ضبط المتهمين باقتحام شقة بأسلحة بيضاء وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من صاحبتها بالإكراه.

كان الرائد عمر أبو بكر رئيس مباحث مركز شرطة المحلة، قد تلقى بلاغا من المواطنة "نجية. ح. م" 61 سنة، مقيمة بدائرة المركز، بقيام شخصين بالدلوف داخل مسكنها الكائن بالطابق الأرضى وتهديدها بالأسلحة البيضاء والاستيلاء على مبلغ 7000 جنيه و3 قطع مصوغات ذهبية وجهاز تابلت وهاتف محمول وجهاز قياس السكر فى الدم بالإكراه، دون حدوث إصابات ولاذا بالفرار.

ووجه اللواء طارق حسونة مدير الأمن، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، قاده العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائى بالمحلة، وضباط مباحث مركز المحلة.

وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، "محمد. ع. ت" 35 سنة ومقيم بدائرة مركز شرطة المحلة، سبق اتهامه فى 55 قضية آخرها قضية "سرقة"، و"محمد. ح. أ" 20 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة، سبق اتهامه فى 33 قضية آخرها "سرقة – ضرب".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بمحل إقامتهما وضُبط بمسكن الثانى جهاز تابلت وهاتف محمول وجهاز قياس السكر بالدم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقا على سرقى المجنى عليها بالدلوف داخل مسكنها عن طريق كسر نافذة إحدى شرفات المسكن وأثناء استشعار المجنى عليها بهما قاما بتهديدها بالأسلحة البيضاء وسرقتها.

وبتطوير مناقشتهما، أكدا إنفاقهما المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، والتصرف فى المشغولات الذهبية بالبيع لـ"محمد. ح. ب" 29 سنة جواهرجى، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة (تم ضبطه)، وبإرشاد الأخير تم ضبط 3 غوايش ذهبية وخاتم ذهب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم الامام

والله نفسي وزير الداخلية يجاوب السؤال ده؟!

في معظم أخبار الحوادث التي يتم نشرها نفاجئ بأن مرتكبي الحادث مسجلين خطر وأحدهما متهم ب 55 قضية والآخر 33 قضية كما في الخبر أعلاه وهنا السؤال كيف لهولاء المسجلين خطر والمتهمين في كل هذا الكم من القضايا مطلقين الحرية ويعيسون في الأرض فسادا ، ألا يوجد عليهم أحكام من هذا الكم الهائل؟ وأين تنفيذ الأحكام؟! وان كانوا قضوا عقوبات كل هذة القضايا فكيف لمثل هؤلاء أن يكونوا بلا رقابة من الداخلية؟! أم هي الرقابة مجرد الحضور للتوقيع بقسم الشرطة فقط؟ بصراحة شئ مذري ووضع لا يقبله انسان عاقل ولا أفهم متي يتطور هذا الجهاز الهام للغاية؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة