صور.. كلية طب المنوفية تحتفل بتخريج الدفعة 30

الأحد، 25 فبراير 2018 06:22 م
صور.. كلية طب المنوفية تحتفل بتخريج الدفعة 30 جانب من الاحتفال
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت اليوم الأحد، كلية الطب جامعة المنوفية بتخريج الدفعة 30 من خريجى الكلية، بعد انتهاء فترة الامتياز بمستشفيات الجامعة، بحضور الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد جمال الدين عميد الكلية، والدكتور حسين ندا نقيب الأطباء بالمنوفية ووكلاء الكلية، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الطلاب.

وخلال الاحتفال قدم رئيس الجامعة التهنئة للخريجين وأسرهم، وحثهم على استكمال مشوارهم العلمى والاطلاع والتدريب على كل ما هو جديد، وبذل قصارى جهدهم لخدمة المرضى، مشيرًا إلى أن جامعة المنوفية أخذت على عاتقها منذ نشأتها، أن تكون منارة للعلم فى مختلف ميادين المعرفة، وأعرب عن سعادته بكونه من أوائل خريجى هذه الجامعة، ودعا الخريجين إلى الإخلاص فى العمل وأن يكونوا أوفياء لجامعتهم، وعلى قدر أهل العزم علما وولاء وانتماء، وأن يصبحوا مواطنين صالحين يعرفون حق وطنهم وينطلقون نحو الانفتاح الفكرى وصولا إلى الأفضل وسعيا إلى الرقى ووجه الشكر لعمداء الكلية وأساتذتها المتعاقبين.

وأشار الدكتور عادل مبارك إلى أن الطبيب يجب أن يتسم بالبشاشة وأن يحسن استقبال المرضى، لأن ذلك جزء من العلاج وأن يجتهد فى العمل ويحرص علي العمل الجماعى.

وأضاف الدكتور أحمد القاصد، أن التخرج من الكلية هو أهم حدث قبل بداية الحياة العملية ومرحلة الدراسات العليا، وطالب الخرجين بضرورة الاستفادة من العلم والاقتراب من الأستاذة وذوى الاختصاص للاستفادة من خبراتهم.

وأشار الدكتور أحمد جمال إلى أن الكلية حرصت على تربية الطالب علميا وإنسانيا وخلقيا ليكونوا قدوة للشباب، مؤكدا على أن الكلية ستظل تمد يد العون لهم حتى يكملوا مشوارهم العلمى والبحثى.

وأشارت الدكتورة نانسى أسعد وكيل طب المنوفية للتعليم والطلاب، أن الدفعة المكرمة بلغ عددها 60 طبيبا وطبيبة، وقامت الطالبة الأولى على الدفعة بإلقاء كلمة تشكر فيها كل من ساهم فى طريق نجاحهم، وردد نقيب الأطباء قسم الأطباء ليردد وراءه الخريجين.

وفى نهاية الحفل قام الخريجون بإهداء رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة ونقيب الأطباء ووكلاء الكلية هدايا تذكارية تحمل اسم الدفعة، وقام رئيس الجامعة والنواب بتكريم الخريجين ومنحهم شهادات.

 

التكريم فى الاحتفال  (2)
التكريم فى الاحتفال بتخرج الدفعة 30 بكلية الطب
 
التكريم فى الاحتفال  (5)
التكريم فى الاحتفالات لتخاصة بطلبة كلية الطب








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة