رئيس التمويل العقارى: مصر بها 40 مليون وحدة سكنية بـ8 تريليونات جنيه

الأحد، 25 فبراير 2018 11:55 ص
رئيس التمويل العقارى: مصر بها 40 مليون وحدة سكنية بـ8 تريليونات جنيه مي عبد الحميد رئيس صندوق تمويل العقاري
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، إن مصر بها حاليا 16 مليون مبنى بما يعنى وجود 40 مليون وحدة سكنية بتكلفة اجمالية قدرها 8 تريليونات جنيه.

 

أضافت عبد الحميد خلال ورشة عمل اليوم، الأحد، أن الدولة قررت أن تحل كل مشكلات التمويل العقارى وتساعد المواطنين فى هذا الصدد، لافتة إلى أن من ضمن المشكلات سعر الفائدة.

 

حضر ورشة العمل، عدد من نواب البرلمان منهم علاء والى ومحمد فؤاد ومى البطران وطلعت خليل وعبد الوهاب خليل إلى جانب ياسر حسان ومحمد عبد اللطيف مساعدا رئيس حزب الوفد.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

أطالب باقالة هذه المسؤولة !!! مامعنى رقم تذكره لناس تعيش فيه ؟؟؟

اخيراً تعترف مسؤولة التمويل العقارى بارتفاع سعر الفائدة !!! وهم حرامية وانا واحد من الناس اقترضت منهم من عشر سنوات وبالواسطة وأخذوا مائة الف جنيه فايدة على قرض مائة وعشرة الف جنيه !!!!!!!! الحمدلله خلصت منهم بعد ثماني سنوات وكل ما خصموه لى فى سنتين سداد مقدم هو خمسة آلاف جنيه فقط من فائدة مائة الف جنيه نتيجة جشع وطبعا مكافات ورواتب كبيرة للعاملين وحوافز من جيوب المقترضين وطبعا زادت على قيمة الشقة مائة الف جنيه فوايد حرامية ولكن كنت مضطر بالواسطة لكى ادفع باقى قيمة الشقة واتضح انهم يخصمون الفوائد اولا لانه يستولوا عليه مكافات وحوافز ويرحلون الاقساط للاخر بحيث اذا حاولت السداد تجد ان الاقساط باقية مثل ماهى الا القليل وهذا ماتفعله البنوك التجارية نصب علنى ياحرامية ؟؟؟؟؟ واسألها ماذا تعنى بعدد وحدات سكنية يسكن فيها الشعب مهما كان قيمتها !!!! يافرحتى بكى ارقام فى الهواء ام الناس يمكن تجلس فى الشارع وتبيع لشعب اخر مثلا هههههههههههههه. ارحمونا من تخلف المسؤولين وياريت يكون فى مسؤولية للكلمة من الحكومة بدلا من الهرتلة فى الكلام والشعب بيفهم كل كلمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة