أكرم القصاص - علا الشافعي

خيرى رمضان وتامر أمين ورشا نبيل.. أبرز العائدين إلى شاشات ماسبيرو

الأحد، 25 فبراير 2018 01:41 م
خيرى رمضان وتامر أمين ورشا نبيل.. أبرز العائدين إلى شاشات ماسبيرو خيرى رمضان ورشا نبيل وتامر أمين
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول التليفزيون المصرى استعادة بريقه وتاريخه الطويل، باعتباره رائد الإعلام المرئى فى مصر والمنطقة العربية، وفى إطار هذه المحاولات أعد "ماسبيرو" خطة تطوير شاملة، كانت أبرز عناصرها استعادة عدد من وجوه الإعلام البارزة ونجومه.

فى الفترة الأخيرة نجح "ماسبيرو" فى اجتذاب عدد من نجوم الإعلام لشاشاته، بعدما وضع خطة شاملة للتطوير وتحديث شكل الشاشة، وبدأ التغيير بعودة نجوم الإعلام لشاشيته الأساسيتين، الأولى والثانية، فى إطار سعيه لمواكبة حركة الإعلام، وفيما يلى نستعرض أبرز العائدين لـ"ماسبيرو".

 

 

1- خيرى رمضان

الكاتب الصحفى والإعلامى خيرى رمضان واحد من الإعلاميين البارزين، ويتميز أسلوبه بالسهل الممتنع، فتارة تجده لينا وأحيانا يكون جادا وصلبا، بحسب الموقف ومتطلباته والقضية المطروحة للنقاش.

خيرى رمضان

خيرى رمضان

بدأ خيرى رمضان مشواره التليفزيونى من خلال عمله فى برنامج "مصر النهارده" الذى حل مكان "البيت بيتك" على الفضائية المصرية، واستمر فيه حتى أعلن استقالته فى مارس 2011، كما عمل قبلها مقدمًا لبرنامج "القاهرة اليوم" على قنوات أوربيت، وبرنامج "آخر النهار" على شاشة قناة النهار مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، والإعلامى محمد الدسوقى، والإعلامى جابر القرموطى، ويقدم حاليا برنامج "مصر النهارده" على شاشة التليفزيون المصرى.

 

2- تامر أمين

يتميز تامر أمين بأداء قوى وبسيط، إضافة لخبرة طويلة تكونت على مدار مشوار إعلامى طويل فى برامج "التوك شو"، وكانت بدايته فى الإعلام من خلال قناة النيل للأخبار كمذيع نشراة ومقدم برامج، أهمها "الحدود الملتهبة" و"ترمومتر" و"صناع التاريخ"، و"البعد الآخر" و"بالبنط الصغير".

تامر أمين
تامر أمين

شارك تامر أمين فى تقديم برنامج "مصر النهارده"، "البيت بيتك" سابقا، على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية منذ 2004، وقد حقق البرنامج نجاحا واسعا على مستوى العالم العربى، وقدم أيضا برنامج "ساعة مصرية"، ويقدم حاليا برنامج "الحياة اليوم" على شاشة قناة الحياة، وأخيرا تعاقد على برنامج جديد باسم "ع الرايق" على راديو مصر، ليخرج من "التوك شو" بموضوعاته السياسية ذات الطابع الجاد، إلى برنامج اجتماعى خفيف وساخر، حسبما قال عن مشروعه الجديد مع الراديو.

 

3- رشا نبيل

تعود الإعلامية رشا نبيل للتليفزيون المصرى حاليا برنامجها الجديد "مصر النهارده"، على شاشة القناة الأولى، مع الإعلامى خيرى رمضان، وتتميز "رشا" بتقديم موضوعات جادة وهادفة بشكل احترافى، ما وضعها فى مصاف أوائل الإعلاميات الشابات خلال فترة وجيزة.

رشا نبيل
رشا نبيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

التجديد و التطوير ليس بتقليد الأخر بشكل جديد

متى يعي المسئولين في مصر ان التطوير ليس جذب الوجوه المعروفه لتقليد الأخر التطوير يعنى الابتكار وعمل كل ماهو جديد - الابتكار و الابداع ياساده - لكن هات ماشئت من وجوه ولكن الفكر هو هو فتاكد انك ستفشل - هل سنجد من هو سيبتكر و يبدع حتي نكون مرة اخري رواد المنطقه - اشك - لكن املي كبير ان يأتى جيل جديد يبتكر ويبدع من اجل النهوض بمصر كلها ليس بماسبيرو فقط.  

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

من فضائح التطوير بماسبيرو

امس جلست حتي اشاهد برنامج خيري رمضان - وللاسق وجدت التطوير ازهلنى - الشريط اسفل الشاشة يقول ان مانشتر سيتى فاز بكأس رابطة المحترفين في بريطانيا بعد فوزه علي ارسنل 3/2 و النتيجه انه فاز 3/0 وليس مايكتب علي الشريط شوفتوا تطوير اكثر من كده - واللهى حرام التخلف اللى انتم فيه ده - اين الثقه الأن من اخباركم هذا فشل لامثيل له - كل مسئول عن هذا السفه لابد ان يعاقب - العيب ليس فيكم العيب في مستوى التعليم الذى اوجد امثالكم في هذه المراكز لللأسف لكى الله يامصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة