أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير تركيا عن تريزيجيه: لاعب موهوب وخارق للعادة

الأحد، 25 فبراير 2018 02:53 م
جماهير تركيا عن تريزيجيه: لاعب موهوب وخارق للعادة محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى النجم المصرى محمود تريزيجيه، المحترف فى نادى قاسم باشا، بإشادة واسعة من جانب الجماهير التركية بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة قاسم باشا وقيصرى سبور التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى التركى وانتهت بفوز قيصرى سبور بنتيجة 3 – 2.

وسجل محمود تريزيجيه هدفاً فى المباراة وظهر بمستوى رائع، ما دفع سوموديكا، المدير الفنى لنادى قيصرى سبور لطلب الحصول على قميص "الفرعون المصرى".

وتحول موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى منبر للإشادة بأداء محمود تريزيجيه من جانب الجماهير التركية، وكتب أمد مشجعى قاسم باشا، "أتمنى بقاء تريزيجيه مع الفريق فهو لاعب خارق يتمتع بموهبة عالية".

وكتب آخر، "تريزيجيه قام بمراوغة رائعة فى مباراة قاسم باشا وقيصرى سبور، إنها من أجمل المراوغات فى الدورى التركى هذا الموسم"، بينما كتب مشجع ثالث، "تريزيجيه لاعب رائع للغاية".

تريزيجيه محل اشادة الاتراك
تريزيجيه محل اشادة الاتراك

 

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، حيث يمكن القول بأن اللاعب يقضى أفضل فترات حياته الكروية هناك.

جماهير تركيا تشيد بمحمود تريزيجيه
جماهير تركيا تشيد بمحمود تريزيجيه

وحقق محمود تريزيجيه العديد من الإنجازات الفردية طوال مسيرته مع قاسم باشا، أبرزها اختياره أفضل لاعب فى الجولة "4 مرات"، وأفضل لاعب فى المباراة "8 مرات"، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة "7 مرات"، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى برصيد 8 أهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة