أكرم القصاص - علا الشافعي

جايلك يا روسيا.. موسم 2017/2018 وش السعد على 5 لاعبين.. أيمن أشرف أساسيا فى منتخب الفراعنة.. الإمارات بوابة الشحات لكأس العالم.. صلاح محسن حديث الصباح والمساء.. أزارو يقترب من منتخب المغرب للمشاركة فى المونديال

الأحد، 25 فبراير 2018 04:00 ص
جايلك يا روسيا.. موسم 2017/2018 وش السعد على 5 لاعبين.. أيمن أشرف أساسيا فى منتخب الفراعنة.. الإمارات بوابة الشحات لكأس العالم.. صلاح محسن حديث الصباح والمساء.. أزارو يقترب من منتخب المغرب للمشاركة فى المونديال المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبقى موسم 2017 /2018 هو وش السعد على عدد من النجوم فى الكرة المصرية، حيث انضم بعضهم لقائمة الفراعنة فى المونديال، واقترب البعض الآخر من الانضمام لكتيبة المنتخب، سواء مصريين، أو محترفين فى الأندية المصرية.

ومن هؤلاء اللاعبين الذين اتخذوا من عام 2017/2018 تميمة حظ لهم لتحقيق أحلامهم، كل من حسين الشحات، أيمن أشرف، وليد أزارو، وصلاح محسن، بالإضافة إلى محمد عنتر.

 

هدف أيمن أشرف مع الأهلى 

 

أيمن أشرف

استطاع  أيمن أشرف، لاعب الأهلى الجديد والوافد من سموحة، فرض اسمه بقوة على تشكيلة القلعة الحمراء، وترك بصماته، حيث لعب فى أكثر من مركز منها الظهير الأيسر ومركز المساك، وظهر خلال مشاركته مع الفريق بمستوى متميز، ليقرر مسئولو المنتخب الاستعانة به فى معسكر مارس المقبل باعتباره لاعبا جوكر يلعب فى مركزين هما المساك والظهير الأيسر، حيث أعلن أسامة نبيه مدرب عام المنتخب أن أشرف سيكون من القوام الأساسى للفراعنة.

 

أحد أهداف الشحات مع العين 

 

حسين الشحات

حالة فريدة يعشها حسين الشحات، لاعب المقاصة والمعار إلى العين الإماراتى، بعد أن أحرز 5 أهداف من أصل 5 مباريات شارك بها مع الفريق الإماراتى، فضلا عن صناعة 4 أهداف أخرى، حتى أعلن الجهاز الفنى للمنتخب أن الشحات فرض نفسه، على الفراعنة بأدائه المميز.

وليد أزارو

بعد تصدره لقائمة الهدافين فى الدورى رصيد 16 هدفا، سطر وليد أزارو لاعب الأهلى اسمه من جديد داخل المنتخب المغربى، حيث أعلن الفرنسى باتريس لوبوميل المدرب المساعد بمنتخب المغرب، أن الجهاز الفنى سعيد بما يقدمه أزارو، كما أشاد البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء باللاعب، مشددا على أن معدله التهديفى يؤهله للانضمام لمنتخب أسود الأطلسى، كما أن وسائل الإعلام المغربية طالبت بضمه للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

صلاح محسن

هو اللاعب الأعلى سعرا فى الدورى المصرى، خاصة بعد انتقاله من إنبى إلى الأهلى مقابل 38 مليون جنيها، تم وضع اسمه على رأس اللاعبين المقرر انضمامهم  للمنتخب خلال معسكر مارس المقبل، وقد طلب كوبر من الجهاز المعاون معه متابعة اللاعب خلال مباريات فريقه لتقديم تقرير قبل المعسكر عن أدائه.

 

محمد عنتر

بعد أن كان محمد عنتر لاعبا بين صفوف الأسيوطى انتقل  إلى فريق الزمالك، وأصبح حديث الساعة بعد الصراع بين القطبين على ضمه، ونظرا لمستواه وأدائه خلال الفترة الأخيرة دخل اللاعب فى حسابات الجهاز الفنى للمنتخب، ومن جانبه أكد اللاعب أنه سيبذل قصارى جهده للتواجد مع كتيبة الفراعنة فى المونديال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة