انطلاق البرنامج القومى لانتقاء الموهوبين رياضيا بأسوان

الأحد، 25 فبراير 2018 03:36 م
انطلاق البرنامج القومى لانتقاء الموهوبين رياضيا بأسوان مديرية الشباب والرياضة بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات البرنامج القومى لانتقاء الموهوبين رياضيا بمحافظة أسوان، والذى يستمر لمدة أسبوع، بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ومديريتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم، وكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان.

 

بدأت فاعليات البرنامج بمركز شباب مدينة دراو لانتقاء الموهوبين بالمدارس، من أبناء مركز ومدينة دراو، ومن المقرر أن تستمر فعاليات البرنامج فى الأيام المقبلة بمختلف مراكز المحافظة، تسهيلا على المشاركين فى اختبارات البرنامج من قطع مسافة طويلة للوصول إلى مدينة أسوان.

 

وأكد هانى رشدى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن البرنامج القومى بدأ اليوم ويستمر حتى الأحد المقبل، ما عدا يومى الجمعة والسبت بمختلف مراكز المحافظة، مشيرا إلى أن الاختبارات تتضمن تأهيل جيل من النشء الصغار قادرين على خوض المنافسات العالمية فى البطولات الرياضية المختلفة.

 

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، بأن الاختبارات المحددة لطلاب المدارس تشمل ألعاب "الملاكمة والتايكوندو والمصارعة والجودو وكرة السلة وكرة اليد وألعاب القوى وتنس الطاولة ورفع الأثقال"، لافتا إلى أن درجات المختبرين سيتم إرسالها للاتحادات بالقاهرة لتحديد واختيار الطلاب الناجحين والمؤهلين للبطولات المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة