أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب عاطف عبد الجواد: لم أقصد الإساءة لمؤسسة الشرطة فهى درع حامى للوطن

الأحد، 25 فبراير 2018 07:19 م
النائب عاطف عبد الجواد: لم أقصد الإساءة لمؤسسة الشرطة فهى درع حامى للوطن النائب عاطف عبد الجواد
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عاطف عبد الجواد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، فى بيان صدر عنه اليوم الأحد، أنه أثناء مناقشة مشروع قانون التصالح على مخالفات المبانى باجتماع اللجنة حول التعديات اليومية بآلاف الأفدنة على الرقعة الزراعية اقترح بضرورة استحداث إدارة شرطية متخصصة تكون تبعيتها لوزارة الزراعة لحماية الرقعه الزراعية.
 
وأضاف عبد الجواد فى بيانه، اقترحت أنه من الممكن تخفيف الأحمال الواقعة على الشرطة، حتى تتحمل هذا العبأ الجديد على أعبائها الكبيرة عن طريق تخفيض أعداد الضباط العاملين بالإدارات المتخصصة الأخرى، مثل شرطة السياحة، خاصة القائمين على حراسة الفنادق السياحية لعدم خطورتها أمنيًا وممكن الاستعواض عنها بشركات أمنيه خاصة.
 
وأشار إلى أن اقتراحه جاء لأهمية المحافظة على الرقعة الزراعية التى نأكل منها، ولن يتم حمايتها إلا لو كانت تقع تحت بصر ومراقبة وزارة الداخلية الساهرة على حمايتنا وحماية الشعب المصرى بأكمله ومؤسساته.
 
ولفت عضو لجنة الإسكان إلى أنه ينفى أى تصريحات يقصد منها الإساءه للمؤسية الشرطية التى لولا سهرها هى وقواتنا المسلحة الباسلة لحمايتنا وحماية الوطن يعلم الله وحده ماذا كان حدث بهذا الوطن الغالى من الفئات الضالة التابعة للإخوان وأعوانهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة