أكرم القصاص - علا الشافعي

السيد البدوى بمؤتمر دعم السيسي: مصر كانت شبه دولة والسيسى رد لها اعتبارها

الأحد، 25 فبراير 2018 05:19 م
السيد البدوى بمؤتمر دعم السيسي: مصر كانت شبه دولة والسيسى رد لها اعتبارها وصلة رقص بنحبك يا سيسى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، خلال مؤتمر دعم الرئيس السيسي باستاد طنطا الرياضى: "إننا اليوم من أجل مصر اجتمعنا، ومصر تحتاج لدعم الرئيس للنهوض بها".

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والمهندس عمرو فهمى أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الغربية، ونواب البرلمان، وأكثر من 8 آلاف شخص من بينهم عمال شركات غزل المحلة والنصر للصباغة وطنطا للكتان، وطنطا للزيوت والصابون، والإسكندرية للزيوت والصابون، وعمال شركات البترول، وعدد كبير من أبناء محافظة الغربية من مدن ومراكز المحافظة الـ8، الذين حرصوا على الحضور لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأضاف السيد البدوى أن الرئيس السيسى يحتاج فقط 3 ملايين صوت للشرعية الدستورية كرئيس الجمهورية، ولكن نريد أن نرد على أعداء مصر فى الداخل والخارج سواء رأس الصهيونية العربية فى قطر أو ذيلها فى إسرائيل، الذين يسعون لهدم مصر، بأن الإرادة الشعبية تجتمع على تأييد الرئسي السيسي فى مسيرة التنمية والإنجازات.

 

وأضاف رئيس حزب الوفد: "مصر كانت شبه دولة وهذا ما يخطط له أعداء مصر فى الخارج، لإضعافها وتقزيمها، مستغلين الانتخابات الرئاسية مدخلا للتشكيك فى شرعية انتخاب رئيس الجمهورية".

 

ووجه السيد البدوى رسالة إلى الآلاف من الحاضرين بالمؤتمر: "مصر تناديكم وواجب عليكم أن تصطحبوا أبناءكم وأصدقائكم للاصطفاف أمام لجان الانتخاب"، مؤكدا أن الله أنقذ مصر من مصير مظلم وتحولنا من شبه دولة إلى دولة لها كل الاعتبار إقليميا ودوليا ومن دولة تتسول كل احتياجاتها إلى دولة تمتلك احتياطى نقدى 38.2 مليار دولار، وأصبح لدينا جيش قوى ضمن أفضل 10 جيوش فى العالم.

 

ووجه رئيس حزب الوفد الشكر لرجال الشرطة والجيش الأبطال الذين يسطرون ملحمة على أرض الفيروز ويطاردون الإرهابيين لتطهير سيناء منهم، متسائلا فى نفس الوقت: "هل معانة الأسرة المصرية يعادل معاناة أم أو زوجة فقدت شهيدا فى الجيش والشرطة دفاعا عن أمن الوطن؟، مؤكدا أن معاناة اسر الشهداء لا توصف، وأن مصر قطعت شوطا كبير وعلى وشك أن نجنى ثمار ما تم زراعته فى الـ4 سنوات الأولى، وبنهاية العام سنتحول مصر لدولة مصدرة للغاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة