أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين غابوا عن شمس الزمالك بعد تولى إيهاب جلال القيادة الفنية

الأحد، 25 فبراير 2018 05:30 ص
5 لاعبين غابوا عن شمس الزمالك بعد تولى إيهاب جلال القيادة الفنية إيهاب جلال
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر لاعبون ويختفى آخرون مع تولى أى مدير فنى القيادة الفنية لفريق كروى، ولكل مدرب قناعاته الشخصية بأداء اللاعبين، بينما يرفض آخر بسبب العديد من الأسباب، يأتى على رأسها عدم تنفيذ فكره داخل الملعب، أو الأنانية فى الأداء أو لغيرها من الأسباب .

كل ذلك حدث مع الزمالك منذ تولى إيهاب جلال القيادة الفنية للفريق خلفا للمونتينجرى نيبوشا، بعدما اعتمد المدير الفنى على بعض اللاعبين وأعاد الحياة للبعض الآخر، بينما اختفى لاعبون آخرون كانوا فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض قبل حضور جلال نستعرضهم فى التقرير التالى..

 

-

أحمد مدبولى

العقل المفكر وصانع ألعاب الفريق خلال فترة نيبوشا، وكان أحد الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها المدير الفنى، إلا أنه اختفى تماما منذ قدوم إيهاب جلال، الذى يرفض طريقة أداء اللاعب التى لا تناسب فكره - حسب وصفه - ورغم الجلسات الكثيرة التى عقدها مدبولى مع إيهاب لمعرفة أسباب استبعاده بشكل مستمر إلا أن اللاعب فى النهاية يسعى خلال التدريبات لإقناع مديره الفنى بمستواه، على أمل العودة للتشكيلة خاصة مع تحسن نتائج الفريق.

احمد مدبولى
احمد مدبولى

 

- محمد أشرف روقة

مدافع وسط الفريق، أحرز للفريق الأبيض 5 أهداف مع نيبوشا، إلا أنه لم يشارك إلا لدقائق معدودة مع إيهاب جلال، ومنذ قدوم محمود عبد العزيز فى الانتقالات الشتوية الأخيرة من سموحة وأصبح اللاعب بعيدا تماما عن المشاركة، خاصة أن إيهاب جلال يعتمد حاليا على الثنائى طارق حامد وزيزو، بينما ما زال روقة يعانى التجاهل وربما يكون الرحيل الخيار النهائى والأخير عن الفريق الأبيض نهاية الموسم.

روقة
روقة

 

- حازم إمام

قائد الفريق، خرج من حسابات المدير الفنى تماما بعد التعاقد مع التونسى حمدى النقاز، وقد ألمح إمام أنه فى حالة استمراره على دكة البدلاء وعدم الدفع به خلال المباريات المقبلة فإنه سيرحل إلى أحد الأندية الخليجية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حازم امام
حازم امام

 

- مؤيد العجان

شارك فى اللقاء الأول لإيهاب جلال ضد الأهلى بالدورى، ومن وقتها ابتعد تماما عن المشاركة الأساسية، واعتمد المدير الفنى على الناشئ أحمد فتوح، الذى لم يقنع المدير الفنى أيضا بمستواه، الأمر الذى دفع جلال إلى الاعتماد على النيجيرى معروف يوسف كظهير أيسر، الذى أصبح يجيد اللعب فى تلك المركز بشكل جيد، ورغم خوض العجان لكل المباريات مع المدير الفنى السابق للفريق، إلا أن أيامة ربما تكون معدودة مع إيهاب جلال.

مؤيد العجان
مؤيد العجان

 

- محمود دونجا

مدافع وسط الفريق، اعتمد عليه إيهاب جلال فى بعض المباريات لرؤيته على الطبيعة، إلا أنه لم يقنع المدير الفنى بمستواه الأمر الذى أدى لخروجه من التشكيلة الأساسية، خاصة بعد التعاقد مع محمود عبد العزيز، وربما يكون الرحيل هو السبيل الوحيد لدونجا للمشاركة بشكل أساسى، خاصة أنه لم يضع أى بصمة مع الفريق منذ التعاقد معه قادما من مصر المقاصة.

 

دونجا
دونجا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

هو اللى يقعد على الدكة شوية يمشى من الزمالك

مازال المشوار طويل ومن لم يلعب الأن يوف يلعب غدا فقط الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هم في نزهه

ايام قليلة قد تكون مباراه الأهلي وتتم إقاله جلال ومع المدرب الجديد كل شئ سيتغير

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام كريم

الزمالك يحتاج مهاجمين و صانع العاب

ياريت مرتضى منصور يسأل حد يفهم قبل ما يشتري و يتعاقد ..معظم اللاعبين دون المستوي و هذا ما نراه من العقم التهديفي و هبوسط مستوي هجوم الزمالك ..لو كاسونجو اصيب الزمالك هيلعب من غير مهاجم ..نانا بوكو مصاب  يبدو ان باسم مرسي اختفي او عاوز يلعب في اندية الخليج 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة