خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الإنتاج الحربى: نعمل مع جميع الوزارات والهيئات ونؤمن بالعمل الجماعى

الأحد، 25 فبراير 2018 02:14 م
وزير الإنتاج الحربى: نعمل مع جميع الوزارات والهيئات ونؤمن بالعمل الجماعى اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي
كتب محمود راغب _ الأقصر أحمد مرعى _ تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، إن الأولوية لدى الوزارة ومصانعها للإنتاج الحربى، ولكننا لدينا فائض ونعمل فى كل المشروعات التنموية والمدنية.

 

وأضاف وزير الإنتاج الحربى، خلال جلسة "آليات تعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة"، ضمن فعاليات مؤتمر مصر تستطيع بأبناء النيل بالأقصر، أن ملف المياه يمثل تحدى ضخم، لافتا إلى أن وزارة الإنتاج الحربى تلعب دور هام فى هذا المجال الحساس، قائلا "شاركنا فى وضع الاستعداد القومية لتحلية المياه".

 

وأشار العصار، قائلا "نعمل مع كافة الوزارات والهيئات والمصانع والقطاع الخاص ونؤمن بالعمل الجماعى والجزر المنعزلة مش هتعمل حاجه ".

 

وتابع العصار "مصانعنا انتجت 279 محطة بين تنقية وتحلية ومعالجة ونعمل على تطوير تكنولوجياتها بالتعاون مع الشركات الأجنبية"، مؤكدا أن الدولة المصرية تشهد انطلاقة ضخمة خلال السنوات الحالية وهناك مشروعات ضخمة تحتاج لجهود الجميع.

 

وأشار العصار إلى أن وزارة الإنتاج الحربى تعمل بالتعاون مع البحث العلمى فى بحثين مهمين لعمل محطات تحلية للبحر بالطاقة الشمسية، مضيفا "انتجنا 68 مصنع مخلفات مكون من 149 خط وميتمرين بتطويره بأحدث التكنولوجيات ونعمل على انشاء مشروع قومى طموح مصنع بطاقة 5 جيجا وات من أحسن الرمال فى العالم والانتهاء منه خلال سنتين".

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة