أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفى الزهراء الجامعى

السبت، 24 فبراير 2018 07:51 م
صور.. رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفى الزهراء الجامعى جانب من الجولة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر والدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات بجولة مفاجئة لتفقد مستشفى الزهراء الجامعى بأقسامها المختلفة ومبنى الطوارئ والاستقبال.

وخلال الجولة أعلن رئيس جامعة الأزهر، أن عصر الجلوس فى المكاتب المكيفة قد ولى إلى غير رجعة، مؤكدا على أنه لا تراجع عن تقديم خدمة طبية لائقة للمواطنين.

وقال المحرصاوى فى تصريحات له خلال الجولة، أن جامعة الأزهر تتميز فى علوم الدين وعلوم الدنيا، مشيرًا إلى أن هذا ما أكد عليه تقرير وفد التصنيف الإفريقى الذى زار الجامعة العام الماضى، حيث ثمن الجهود التى يبذلها قطاع الطب فى خدمة المجتمع داخليا وخارجيا، لاسيما مع وجود 5 مستشفيات جامعية بمحافظات القاهرة الكبرى وأسيوط ودمياط إضافة للمستشفى التخصصى.

ويذكر أن أطباء جامعة الأزهر كانوا مشاركين فى قافلة طبية بدولة بروكينا فاسوا، وقاموا بتوقيع الكشف الطبى على 23 ألف مريض وقاموا بإجراء أكثر من 400 عملية جراحية بالمجان، وقدموا أكثر من 6 أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية مما يعد تأكيد على عالمية رسالة الأزهر الشريف، وعقب انتهاء عمل القافلة قام الرئيس البوركينى باستقبال أطباء جامعة الأزهر، ووجه لهم الشكر الجزيل على ما بذلوه فى سبيل تضميد جراح الأشقاء من الشعب البوركينى.

 

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
رئيس جامعة الازهر يطمئن على المرضى
رئيس جامعة الازهر يطمئن على المرضى
جانب من جولة رئيس الجامعة
جانب من جولة رئيس الجامعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد دويدار

سعيكم مشكور .. نظرة لأكل المدينة

بارك الله فيك وسعيك مشكور والحمل ثقيل لكن ولادنا غالين وهمة بردة ولادك نظرة الى وجبات الطعام بمدينة البنات برابعة وغيرها المستوى سيىء جدا والمواعيد غير منتظمة مثلا الغداء يصرف من الساعة 6 : 7 مساءً ناهيك عن المستوى المتدنى بنظافة الطعام قم بزيارة مفاجئة من غير علم الأمن ولا المطبخ وسوف ترى بنفسك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة