صور.. الدراجات يكرم المنتخب بعد حصوله على المركز الأول فى البطولة الأفريقية والعربية

السبت، 24 فبراير 2018 09:54 م
صور.. الدراجات يكرم المنتخب بعد حصوله على المركز الأول فى البطولة الأفريقية والعربية وجيه عزام
كتب رامى ناجى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم الاتحاد المصرى للدراجات حفل تكريم لمنتخب مصر القومى للدراجات رجال وسيدات، الحاصل على المركز الأول فى البطولة العربية للمضمار بدولة الإمارات والبطولة الأفريقية للمضمار بالمملكة المغربية .

 

حضر الحفل أشرف البجرمى وكيل الوزارة للأداء الرياضى، الذى نقل تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لكل المشاركين فى البطولة، وتمنى منافسة قوية بين المتسابقين تعكس قوة البطولة، لافتا إلى أن منافسات الدراجات تعتبر من أقوى المنافسات التى تتميز بالإثارة والمتعة الفنية، وتمنى لاتحاد الدراجات المزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة .

 

كما أكد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصرى للدراجات، أن تكريم اليوم يأتى للأبطال الذين رفعوا علم مصر فى بطولتى أفريقيا والبطولة العربية، وكانوا مثالا مشرفا للأبطال المصريين.

 

وهنأ عزام منتخب الدراجات ومدربهم بإنجازهم، مؤكدا سعى اتحادات الدراجات فى تكوين بطلا مصريا يكون مثالا مشرفا لبلاده فى المحافل الدولية.

 

ووجه عزام الشكر لأعضاء مجلس الإدارة لما يقدمونه من جهد مع المنتخبات، موضحا أن مجلسه يبدأ مرحلة جديدة من تطوير رياضة الدراجات فى مصر، بالمشاركة فى العديد من البطولات فى كل فروع الدراجات.

كما اشار عزام الى ان مصر تمتلك جيلا صاعدا من الناشئيين فى رياضة الدراجات سيقود مصر لمنصات التتويج فى المستقبلحضر التكريم كل من نادر التطاوى مدير عام المنتخبات بالوزارة ومجلس إدارة اتحاد الدراجات


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة