تحقيقات مباراة الـ21 هدفاً تكشف: عمال طنطا لعبوا 22 دقيقة بـ7 لاعبين

السبت، 24 فبراير 2018 12:00 م
تحقيقات مباراة الـ21 هدفاً تكشف: عمال طنطا لعبوا 22 دقيقة بـ7 لاعبين القسم الرابع
الغربية ـ محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات التى أجرتها الشئون القانونية بمنطقة الغربية لكرة القدم مع لاعبى عمال طنطا وجهازهم الفنى عن مفاجآت بالجملة، فى واقعة انتهاء مباراة عمال طنطا ومركز شباب سندبسط بنتيجة 21 / 0 فى ختام مباريات دور القسم الرابع بالغربية .

 

وشهدت التحقيقات حضور أربعة من لاعبى عمال طنطا بالإضافة للمدير الفنى للفريق، فى الوقت الذى رفض فيه مسئولو سندبسط الخضوع للتحقيق أمام لجنة التحقيق، التى ضمت بهجت عرفة المستشار القانونى لمنطقة الغربية لكرة القدم، ومجدى ناشد المدير التنفيذى للمنطقة، ومحيى الكيلانى رئيس لجنة المسابقات بمنطقة الغربية لكرة القدم .

 

وكشفت التحقيقات مع لاعبى عمال طنطا عن عدد من المفاجآت، أبرزها أن الجهاز الطبى لنادى عمال طنطا من قرية سندبسط، وكان يتعمد تأخير نزول اللاعبين لأرض الملعب فى حال إصابة أى لاعب من عمال طنطا، بالإضافة لقيام لاعبى سندبسط بتقبيل واسترجاء لاعبى عمال طنطا لعدم النزول لأرض الملعب سريعاً فى حال الإصابة .

 

وأكدت التحقيقات مع لاعبى عمال طنطا وجهازهم الفنى أن المباراة استكملت بـ7 لاعبين فقط من فريق عمال طنطا من الدقيقة 68 وحتى انتهاء الوقت الأصلى، بسبب إصابة اثنين من زملائهم وعدم قدرتهم على النزول لأرض الملعب.

 

وكشفت التحقيقات أيضا عن انسحاب عمال طنطا فى الدقيقة 32 من المباراة بعد إحراز سندبسط للهدف الخامس، وذلك لمدة عشر دقائق، فى الوقت الذى عاد فيه لاعبو عمال طنطا لأرض الملعب بعد تحايل لاعبى سندبسط من أجل استكمال المباراة.

 

وأرسلت منطقة الغربية لكرة القدم نتيجة التحقيقات فى فاكس رسمى لاتحاد الكرة، تمهيداً لاتخاذ قرار من اتحاد الكرة بشأن الواقعة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة