تأهل 7 لاعبين من منتخب التايكوندو لربع نهائى بطولة مصر الدولية

السبت، 24 فبراير 2018 12:56 م
تأهل 7 لاعبين من منتخب التايكوندو لربع نهائى بطولة مصر الدولية  بطولة مصر الدولية للتايكوندو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض سبعة لاعبين من المنتخب الوطنى للتايكوندو دور الـ 8 بعد فوزهم في مباريات دور الـ 16، ببطولة مصر الدولية المقامة يومي 24 و 25 فبراير الجاري على صالة النادي الأولمبي بمدينة الإسكندرية تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء. 

بطولة مصر الدولية
بطولة مصر الدولية

 فاز لاعب المنتخب الوطني محمد فرج على مواطنه عمر غنيم في منافسات وزن -58 كجم، و فاز عبد الرحمن الجوهري على لاعب سموحة يوسف سليمان بنتيجة 14 - 3 في منافسات وزن -87 كجم.

وفي منافسات السيدات فازت رضوى رضا عبد القادر على لاعبة منتخب مالي نانا دومبيا بنتيجة 23 -1 في منافسات وزن -57 كجم  ، و فازت ميسون إيهاب على لاعبة ألمانيا سلين شميدت بنتيجة 8 - 4 في منافسات وزن -62 كجم.

لاعبى منتخب التايكوندو
لاعبى منتخب التايكوندو

 

فى المقابل خسر محمد فوزي (- 54 كجم) أمام لاعب عالم الرياضة إبراهيم ذكي في دور الـ32 ،  و في منافسات دور الـ 16 خسر خسرت لاعبة المنتخب الوطني فرح يحيى مصطفى أمام لاعبة لاتفيا جولانتا تارديفا في منافسات وزن -57 كجم؛ و خسر صلاح الدين خيري أمام لاعب نادي النصر عبد الرحمن درويش بنتيجة 8- 22،  و خسرت لاعبة منتخب الشباب يمنى طلعت أمام لاعبة المانيا روندا نات في منافسات وزن -62 كجم .

بطولة التايكوندو
بطولة التايكوندو

 

كما يخوض منافسات دور الـ  8 كلٍ من سيف عيسى (-80 كجم)، روان رفاعي (-62 كجم)، و هدايا ملاك (-67 كجم)، حيث أنهم تأهلوا مباشرةً إلى دور الـ  8 بدون خوض مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

د / محمد رياض ابراهيم

مبروك لمصر و لرياضة التايكوندو و أيضا اتم الحكم الأولمبي الدكتور / محمد رياض اختبار الحزام الأسود 8 دان في الكوكيوان بكوريا الجنوبية برفقة المستشار و المدرب الدولي / أحمد زينهم ويأتي ذلك في ظل متابعة دائمه من الاتحاد المصري للتايكوندو متمثلا في رئيس الاتحاد الكابتن عمرو سليم ونائبه الكابتن خالد فوزي والذين قدما التهنئه للدكتور محمد رياض مع التمنيات بدوام التقدم للتحكيم المصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة