الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يصطدم بالإنتاج.. الرجاء يستضيف سموحة.. الأسيوطى يستدرج الداخلية.. الإسماعيلى يلاقى طنطا.. الزمالك يستعد للطلائع.. منتخب الصالات يواجه موزمبيق.. و7 مواجهات نارية فى القسم الثانى

السبت، 24 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يصطدم بالإنتاج.. الرجاء يستضيف سموحة.. الأسيوطى يستدرج الداخلية.. الإسماعيلى يلاقى طنطا.. الزمالك يستعد للطلائع.. منتخب الصالات يواجه موزمبيق.. و7 مواجهات نارية فى القسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 2018 ـ 2 ـ 24 العديد من الأحداث الرياضية والتى نستعرضها فى السطور التالية..

قطار الأهلى يصطدم بالإنتاج الحربى

يخوض فريق الأهلى فى الثامنة من مساء اليوم، السبت، مباراة هامة وقوية في رحلة الحفاظ على بطولة الدورى حينما يلتقى مع الإنتاج الحربى فى منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدورى العام، وهى المباراة التى يراها الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى واحدة من أصعب واقوى مواجهات الأحمر خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق العسكرى يُقدم عروضا جيدة هذا الموسم، وحقق نتائج متميزة أبرزها التعادل مع الزمالك مرتين بجانب تحقيق انتصارات قوية أخرها الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف.

الأهلى يدخل لقاء الليلة مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلى صاحب المركز الثانى وإن كان للأخير مباراة مؤجلة، ويُعد الأهلى صاحب لقب أقوى خط هجوم بـ61 هدفا وأفضل دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى 14 مرة، ولم يخسر المارد الأحمر سوى مرة واحدة وتعادل فى 3 مواجهات، أما الإنتاج الحربي فيدخل مواجهة اليوم وهو في المركز السادس برصيد 36 نقطة، وفاز في 10 مباريات وتعادل في 6 وخسر 9 لقاءات، وسجل 27 هدفاً، واهتزت شباكه 28 مرة.

الرجاء يستضيف سموحة

يستضيف الرجاء نظيره سموحة فى الثانية والنصف ظهراً على استاد برج العرب فى مواجهة صعبة للفريق المطروحى الباحث عن النجاة من الهبوط، لاسيما بعد تعادله مع طنطا سلبياً فى الجولة الماضية، فيما فاز الفريق السكندرى على الطلائع بهدف دون رد فى أخر ظهور له بالمسابقة بعد تأجيل مباراته مع المقاصة فى الجولة الأخيرة.

الأسيوطى يلاقى الداخلية

ويستضيف الأسيوطى سبورت نظيره الداخلية على استاد الأسيوطى فى مواجهة متكافئة بين الفريقين اللذان يفصل بينهما نقطة واحدة فى جدول المسابقة .

وخسر الأسيوطى من الإنتاج الحربى بهدف دون رد فى الجولة الماضية، فيما خسر الداخلية من المقاولون بهدفين مقابل هدف .

الإسماعيلى فى مهمة تصحيح الأوضاع أمام طنطا

ويستضيف الإسماعيلى نظيره طنطا على استاد الإسماعيلية فى تمام الخامسة عصراً فى مواجهة يسعى خلالها الدراويش لاستعادة التوازن بعد الخسارة فى الجولة الأخيرة أمام إنبى بهدفين دون رد، فيما تعادل طنطا مع الرجاء سلبياً.

الزمالك يبدأ الاستعداد لطلائع الجيش

يبدأ فريق الزمالك اليوم السبت استعداداته لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الـ 27 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس الجمعة بعد مواجهة النصر الخميس باستاد القاهرة، ويخضع الثلاثى مؤيد العجان وباسم مرسى و نانا بوكو لاختبار طبى اليوم لتحديد إمكانية تواجدهم فى التدريبات الجماعية استعدادا للعودة لقوائم المباريات حال الشفاء من الإصابة .

منتخب الصالات يواجه موزمبيق

يخوض منتخب مصر لكرة الصالات للشباب مباراة أمام موزمبيق على ملعب الأخير فى ذهاب الدور قبل النهائى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد الشباب بالأرجنتين 2018 ، حيث اصطحب الجهاز الفنى 15 لاعبا، على أن يكون لقاء العودة يوم 10 مارس بالقاهرة.

مواجهات نارية بالجولة الـ21 للمجموعة الأولى بالقسم الثانى

تنطلق فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، مواجهات الجولة 21 من مجموعة الصعيد بالقسم الثانى بإقامة 7 مباريات، فيما تختتم لقاءات تلك الجولة بلقاء الفيوم وأسوان يوم الأحد على ملعب الأسيوطى سبورت.

ويستقبل ملعب الجونة لقاء بين القمة والقاع حيث يستضيف الجونة المتصدر برصيد 47 نقطة فريق المدينة المنورة الذى يصارع الهبوط ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، فيما يحل المنيا الوصيف برصيد 42 نقطة ضيفا ثقيلا على بنى سويف فى مواجهة نارية وصعبة بين الفريقين حيث يحتل بنى سويف المركز السادس برصيد 34 نقطة .

فى ثالث اللقاءات يحل النصر للتعدين ضيفا على بنى مزار فى مواجهة قوية، حيث يحتل بنى مزار المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بينما يحتل النصر للتعدين المركز الخامس برصيد 34 نقطة، وفى رابع المباريات يلتقى ديروط مع فريق تليفونات بنى سويف فى لقاء عصيب حيث يحتل التليفونات المركز الرابع برصيد 37 نقطة فيما يحتل ديروط المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

وفى خامس المباريات يلتقى السلام بإسنا مع فريق الوليدية فى لقاء للهروب من مراكز القاع، حيث يحتل الوليدية المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة فيما يقبع السلام بإسنا فى القاع برصيد 11 نقطة .

أما سادس المباريات يلتقى كيما أسوان صاحب المركز العاشر برصيد 20 نقطة مع سوهاج المترنح صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة فى لقاء يسعى فيه الفريقان للاستفاقة والبحث عن انتصار .

فى سابع المباريات تشهد مدينة نجع حمادى ديربى قوى بين الألومنيوم وقنا حيث يحتل الألومنيوم المركز السابع برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق قنا المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، وتختتم لقاءات تلك الجولة بلقاء الفيوم صاحب المركز الثامن بـ29 نقطة مع أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة وذلك يوم الأحد على ملعب الأسيوطى سبورت.

لقاءات قوية فى الجولة الـ22 بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط


يواجه اليوم السبت، فريق كرة اليد بنادى الشمس نظيره الأهلى فى إطار مباريات الجولة الـ 22  بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98 .

 

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من البنك الأهلى مع طلائع الجيش وسبورتنج مع هليوبوليس والأوليمبى مع الطيران وسموحة مع 6 أكتوبر والجزيرة مع بورسعيد .

فيما تقام الجولة الـ23 يوم الجمعة المقبل بلقاءات بين كل من، هليوبوليس مع طلائع الجيش والأهلى مع بترول أسيوط وبورسعيد مع الأوليمبى والجزيرة مع سبورتنج و الشمس مع البنك الأهلى والطيران مع الزمالك و6 أكتوبر مع بترول أسيوط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة