أخبار ريال مدريد اليوم عن 4 غيابات مؤثرة فى قائمة مباراة ألافيس

السبت، 24 فبراير 2018 12:06 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن 4 غيابات مؤثرة فى قائمة مباراة ألافيس راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، عن قائمة الملكى التى سيخوض بها مباراة ديبورتيفو ألافيس فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس

قائمة ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس

 

4 غيابات مؤثرة فى قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس

وشهدت القائمة مجموعة كبيرة من الغيابات، أبرزها تونى كروس ولوكا مودريتش ومارسيلو وفاييخو بسبب الإصابة، ثم سيرجيو راموس للإيقاف سبب تراكم البطاقات.

وجاءت القائمة كالتالى...

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، موحا

الدفاع: كارفخال، فاران، ناتشو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمى، تيخيرو

خط الوسط: كاسيميرو، لورينتى، إيسكو، كوفاسيتش، سيبايوس

الهجوم: رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيما، ولوكاس فاسكيز

ويحتل نادى ريال مدريد الأسبانى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 48 نقطة فيما يأتى ديبورتيفو ألافيس فى المركز الـ 16 برصيد 28 نقطة.

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد
جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد فى الصيف
 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن رحيل جاريث بيل مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استسلم بشكل تام وقرر بيع جاريث بيل فى الصيف المقبل، بسبب عدم رضا اللاعب الويلزى عن سياسة التدوير داخل صفوف الفريق والجلوس على مقاعد بدلاء المرينجى.

وأوضحت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، يعتقد أن جاريث بيل لا يعرف اللعب بشكل جماعى ويؤدى دوره بشكل فردى، وكأنه معزول فى عالمٍ خاص به داخل المستطيل الأخضر.

وبات جاريث بيل مقتنعاً بنسبة كبيرة أن مسيرته قاربت على الانتهاء داخل ريال مدريد بعد خروجه من التشكيل الأساسى أكثر من مرة خلال المباريات الماضية بفرمان من زين الدين زيدان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة