أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مشاهد من فوز الأهلى على الإنتاج بهدفين مقابل هدف.. الأحمر يغرد فى الصدارة ويقتل طموح المنافسين.. الانتصار الـ13 على التوالى.. مواصلة تحقيق الأرقام القياسية كأقوى هجوم وأفضل دفاع.. وإصابة حمودى

السبت، 24 فبراير 2018 11:02 م
5 مشاهد من فوز الأهلى على الإنتاج بهدفين مقابل هدف.. الأحمر يغرد فى الصدارة ويقتل طموح المنافسين.. الانتصار الـ13 على التوالى.. مواصلة تحقيق الأرقام القياسية كأقوى هجوم وأفضل دفاع.. وإصابة حمودى فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع الأهلى فوزا صعبا من أنياب ضيفه الإنتاج الحربى، بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة، فى الأسبوع الـ26 لمسابقة الدورى، وجاء هدفى المارد الأحمر عن طريق أحمد حمودى وجونيور أجايى، فيما سجل هدف الإنتاج مهاجمه خالد قمر من ركلة جزاء.

الأهلى بدأ هذه المواجهة بتشكيل أساسى ضم كلا من: محمد الشناوى وأحمد فتحى ومحمد نجيب وأيمن أشرف، وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجايى، وصلاح محسن وأحمد حمودى ووليد أزارو ،وخلال المباراة أشرك البدري كل من إسلام محارب وحسام غالى ووليد سليمان بدلا من حسام عاشور وصلاح محسن وأحمد حمودى.. ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز 5 مشاهد من هذه المباراة.

 

1- مواصلة الزحف نحو التتويج

واصل الأهلى الزحف نحو التتويج باللقب وقطع خطوة مهمة فى طريق الاحتفاظ به، بعد أن رفع رصيده إلى 69 نقطة، فيما توقف رصيد الإنتاج عقب الخسارة عند 36 نقطة فى المركز السادس.

2- مواصلة الأرقام القياسية

كما واصل المارد الأحمر تحقيق الأرقام القياسية التى حققها هذا الموسم، والتى جعلته صاحب لقب أقوى خط هجوم بـ63 هدفًا وأفضل دفاع، حيث لم تهتز شابكه سوى 15 مرة، ولم يخسر المارد الأحمر سوى مرة واحدة أمام مصر المقاصة وتعادل فى 3 مواجهات.

3- الفوز الثالث عشر على التوالى

بعد الفوز أمام الإنتاج، لم يخفق الأهلى منذ 13 مباراة نجح خلالها فى تحقيق الفوز جميعا بشكل جعل الأحمر بمثابة "غول" يُطيح بكل المنافسين والطامعين من حوله فى مسابقة الدورى.

4- التجهيز لضربة البداية الأفريقية

استغل حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، مباراة اليوم فى تجهيز نجوم الفريق لضربة البداية ببطولة دورى أبطال أفريقيا يوم 6 مارس المقبل بمواجهة مونانا الجابونى بالقاهرة فى ذهاب دور الـ32.

5- إصابة حمودى

اضطر الجهاز الطبى للأهلى لنقل أحمد حمودى، لاعب الفريق إلى مستشفى قريب من استاد القاهرة الدولى، إثر إصابته فى الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربى، وغادر حمودى الشوط الأول متأثرًا بإصابته،  وحل وليد سليمان بديلًا له، وخرج اللاعب على "نقالة" عقب انتهاء أحداث الشوط الأول متجهًا إلى أحد المستشفيات القريبة وسيخضع لفحوصات طبية للاطمئنان عليه من الإصابة.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة