5 شواهد تدعو للتفاؤل فى الأهلى قبل انطلاق المشوار الأفريقى للنجمة التاسعة.. السيطرة على البطولات المحلية.. الاستقرار الإدارى.. تألق كتيبة النجوم.. تميز البدرى.. العودة لاستاد القاهرة "بعبع الأفارقة"

السبت، 24 فبراير 2018 09:00 ص
5 شواهد تدعو للتفاؤل فى الأهلى قبل انطلاق المشوار الأفريقى للنجمة التاسعة.. السيطرة على البطولات المحلية.. الاستقرار الإدارى.. تألق كتيبة النجوم.. تميز البدرى.. العودة لاستاد القاهرة "بعبع الأفارقة" الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلى لافتتاح مشواره بدورى الأبطال الأفريقى فى 6 مارس المقبل بعدما ضرب موعدًا مع فريق مونانا الجابوني فى دور الـ32 للبطولة بعد أن تخطى الأخير، عقبة نظيره رايل كاديوجا البوركيني، بنتيجة 2-1 فى مجموع المباراتين.

ويعد مونانا الجابونى العقبة الأولى في طريق أحلام الأهلى، لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب منذ نسخة 2013 سعيًا لتحقيق النجمة التاسعة بعد أن حصد الفريق الأحمر ثمانية ألقاب سابقة .

وتلوح فى الأفق عدة علامات وشواهد تدعو للتفاؤل بقدرة الأهلى على تحقيق اللقب الأفريقى هذا الموسم نستعرضها فى السطور التالية:

1_ السيطرة المحلية

يسيطر فريق الأهلى على كل الألقاب المحلية بعد أن حصد الثنائية الدورى والكأس الموسم الماضى وأضاف إليهما السوبر هذا الموسم فضلاً عن اقترابه من حصد لقب الدوري هذا الموسم أيضًا بأداء ممتع وتفوق لا مثيل له الأمر الذى يرفع من أسهم الفريق الأحمر فى حصد اللقب الأفريقى التاسع.

2_الاستقرار الإدارى

يحظى الأهلى باستقرار إدارى كبير منذ الانتخابات التى جرت فى نوفمبر الماضى الأمر الذى يزيد من فرص نجاح الفريق الأحمر فى التتويج باللقب الأفريقى بعد غياب دام 4 أعوام.

3_تألق كتيبة النجوم

يملك الأهلى فى الوقت الحالى كتيبة مدججة بالنجوم المتألقة فى كل مراكز الملعب وحتى البدلاء منحهم الجهاز الفنى الفرصة لاستعادة مستواهم الفنى والبدنى بعد قرار السماح بإعارة عدد كبير من النجوم للدوري السعودى.

4_ تميز البدرى

وصل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لمرحلة من النضج التدريبى ترشحه ليكون ضمن أفضل مدربين فى الوطن العربى بعد نتائجه المتميزة مع الفريق الأحمر فى الولاية الثالثة الأمر الذى يمنحه دفعة كبيرة لتعويض إخفاق الموسم الماضى حينما خسر اللقب فى المباراة النهائية أمام الوداد المغربى.

5_ استاد القاهرة

سيلعب الأهلى مبارياته الأفريقية هذا الموسم على ستاد القاهرة المشهور أفريقيًا بـ "بعبع الأفارقة" فى ظل نتائج الفريق الأحمر التاريخية على جنباته الأمر الذى يعزز من فرص عودة الأهلى لمنصات التتويج وسط جماهيره.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة