خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

نموذج جدير بالتكريم

السبت، 24 فبراير 2018 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجو من رئاسة الجمهورية تكريم الطالبة النجيبة «منار حمزة» التى تدرس بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة «سنتريس» الإعدادية المشتركة بمحافظة المنوفية، والحاصلة على المركز الأول بالوطن العربى فى مسابقة «التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعرى وتعميق دراسة النحو»، لأنها نموذج رائع للفتاة المصرية التى تستحق التكريم على أعلى المستويات، وألا نكتفى بما تم بتكريمها على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية فقط، لأنها جديرة بما هو أعلى من ذلك بكثير، كما أشكر بشدة فريق العمل الرائع صاحب التقرير الصحفى المتميز المنشور أمس على صفحات جريدتنا الموقرة «اليوم السابع» عن التفاصيل الدقيقة التى صاحبت نشأة وتربية هذه الفتاة الرائعة، وأدعو كل أسرة مصرية وعربية إلى القراءة المتأنية لهذا التقرير للخروج منه بالدروس التربوية المستفادة التى تعينهم على تنشئة أبنائهم وبناتهم التنشأة الأخلاقية والوطنية السليمة.
 
ولا يفوتنى أن أثمن العمل المتقن والمحترف لأساتذة اللغة العربية الأجلاء الذين علموا فتاة مصر النجيبة طوال سنوات دراستها، وأدعو كل المعلمين إلى الاقتداء بهذه النماذج الرائعة التى تدلنا على أن مصر العظيمة ما زالت بكل الخير والحمد لله.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد محمد غنيم مُؤَلِّف معاجم مُتَفَرِّغ

نموذج ليس بنموذج

طيب أنا مُؤَلِّف معاجم انجليزي وعربي ومن سنة 2000 م لهذه اللحظة وعِلْمِي لايُكَيَّل بالبذنجان !! فماذا سأفعل بالنموذج !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة