خالد صلاح

الجيل المقبل من هواتف أندرويد لن يدعم ميزة "الوضع الليلى"

السبت، 24 فبراير 2018 05:06 م
الجيل المقبل من هواتف أندرويد لن يدعم ميزة "الوضع الليلى" اندرويد P
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من التسريبات التى تشير إلى أن الجيل المقبل من نظام أندرويد والذى سيحمل اسم "أندرويد P" سيوفر ميزة "الوضع الليلى" وهى الميزة التى تقوم بتحويل الشاشة إلى اللون الأسود، والتى بدأت العديد من التطبيقات فى الاعتماد عليها وتوفيرها للمستخدمين، إلا أن أحدث تقرير كشف عن أن هذا الأمر لن يحدث نهائيًا.

أندرويد P

ووفقًا لما نشره موقع 9to5google الأمريكى، جاءت التسريبات السابقة نتيجة سوء فهم أدى للخلط بين إضافة خاصية الوضع الليلى لنظام التشغيل، وتسهيل تطبيق واختياره فى التطبيقات على المطورين، حيث سيوفر أندرويد P طريقة سهلة للمطورين لاختبار الوضع الليلى فى تطبيقاتهم بشكل مباشر من خلال تحريك زر معين.

هاتف اندرويد
هاتف اندرويد

ورغم أن هذه الميزة كانت متاحة للمطورين منذ فترة طويلة، إلا أنها ستصبح أكثر سهولة خلال نظام أندرويد المقبل والتى يمكن الوصول إليها من خلال الإعدادات، حيث من المنتظر أن تجد المزيد من التطبيقات التى تضيف ميزة الوضع الليلى، لكنها لن تكون متاحة لنظام التشغيل بالكامل.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة