ميمى عبد الرازق يتسلح بـ18 لاعباً لموقعة الرجاء

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:12 م
ميمى عبد الرازق يتسلح بـ18 لاعباً لموقعة الرجاء فريق سموحة

الإسكندرية - محمد الجزار

استقر ميمى عبد الرازق، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، على اختيار 18 لاعباً لمباراة الرجاء والمقرر لها غدا الثانية والنصف عصر غد، السبت، على ملعب برج العرب الفرعى ضمن لقاءات الأسبوع الـ26.

واللاعبون هم: المهدى سليمان وأحمد يحيى ومحمود معاذ وأسامة إبراهيم والسيد فريد ومحمود سيد ورجب نبيل وأحمد حمص وأحمد مانجا وعبد العزيز إمام وأوجستين وحسام حسن، وأحمد تمساح وياسر إبراهيم وإسلام صالح واستيفان وطارق طه ورجب نبيل.

ويغيب عن سموحة كل من: محمد أبو جبل ومحمد حمدى زكى وعبد الله بكرى وأوميد أوكيرى وناصر ماهر.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة