"قطر مدارس ومصانع خمور" يشعل ترند الدوحة وسط غضب القطريين

الجمعة، 23 فبراير 2018 12:09 ص
"قطر مدارس ومصانع خمور" يشعل ترند الدوحة وسط غضب القطريين تميم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن رواد موقع التدوين المصغر، تويتر هاشتاج تحت اسم "قطر مدارس ومصانع خمور" للتعليق على واقعة وجود مصنع خمور بالقرب من مدرسة فى قطر. 
 
واحتل الهاشتاج المركز اﻷول في الهاشتاجات اﻷكثر تداولا بين المدونين والمغردين بالدوحة، وحاز المركز الأول فى الترند القطرى اعتراضا على وجود مصنع للخمور بالقرب من المدرسة.
احدى التغريدات
احدى التغريدات
 
فقال أحد المغردين:"مدارس ومصانع خمور وفي قطر الشريفة الطاهرة!، والله نرفض يا تميم هذا الفساد الأخلاقي في بلدنا!"، وغرد آخر: "البلد الوحيد اللي زرته وأخذت انطباع سيئ جداً عنه هي قطر، جيتها 2013 و اكتشفت أنها بلد عبارة عن أرض صغيره مليئة بالعهر والمجون أهلها لا أخلاق لهم ويكرهون شيء أسمه سعودي، أتمنى استمرار إغلاق الحدود وتشديد مراقبتهم عند دخولهم الأراضي المقدسة لا عهد لهم ولا ذمة".
التغريدات خلال الهاشتاج
التغريدات خلال الهاشتاج
 
فيما غرد آخر :" ‏إلى أين ياشرفاء قطر وأنتم تسمحون بمثل هذه الأماكن الخبيثة أن تكون قريبة منكم"، وكتب أحد القطريين :" ‏مواطن قطرى يناشد حكومة ‎قطر الإخوانية بإغلاق مصنع كبير للخمور أمام مدرسة قطرية !!، قلنا لجزيرتكم اتركوا الشأن الداخلى السعودي لكن مافيكم رجل رشيد، الآن يحق لى ولكل سعودى فضح مايحصل فى الداخل القطرى كنوع من رد الفعل على تدخل إعلام عزمى". 
 
 
تغريده مشارى
تغريده مشارى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة