س و ج: كيف يحافظ الزمالك على وصافة الدورى؟

الجمعة، 23 فبراير 2018 03:00 م
س و ج: كيف يحافظ الزمالك على وصافة الدورى؟ فريق الزمالك / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءل كثير من الزملكاوية وخبراء الكرة المصرية عن قدرة الزمالك فى الحفاظ على المركز الثانى ببطولة الدورى، بعدما صعد إليه عقب الفوز على النصر أمس، الخميس، بهدفين لهدف فى الجولة الـ26 للدورى، وهو ما يطرحه "اليوم السابع" فى السطور التالية:

س: كيف صعد الزمالك للمركز الثانى مؤخراً؟

الزمالك فاز على النصر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ26 للدورى، وهو الفوز الذى صعد بالفارس الأبيض لوصافة الدورى، واستغل الزمالك مؤجلات الفرق التى تنافسه وصعد للمركز الثانى.

س: ما الفربق التى تنافس الزمالك على المركز الثانى؟

ج: الإسماعيلى الذى يحتل المركز الثالث حالياً برصيد 46 نقطة وله مباراتان مؤجلتان، والمصرى صاحب المركز الثالث حالياً برصيد 42 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة.

س : كيف يسير الصراع على وصافة الدورى؟

ج: الصراع سيكون مُثيراً وقوياً للغاية، حيث ترغب الأندية الثلاثة الزمالك، الإسماعيلى والمصرى فى احتلال هذا المركز للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

س: كيف يُحافظ الزمالك على المركز الثانى؟

ج: عليه أن يفوز فى مبارياته المقبلة شريطة أن يتعّثر منافسوه على هذا المركز أمثال الإسماعيلى والزمالك.

س: هل فقدت هذه الأندية فرص الفوز بالدورى؟

ج: الأمور تبدو صعبة للغاية إن لم تكن مُستحيلة على هذه الفرق بسبب الفارق الشاسع فى النقاط بينها وبين الأهلى، مُتصدر المسابقة برصيد 66 نقطة، أى بفارق 20 نقطة عن صاحب المركز الثانى، خاصة أن الأهلى يقدم عروضاً جيدة ويُحقق انتصارات رائعة هذا الموسم ولن يخسر الدورى هذا الموسم إلا إذا خسر 90% من المباريات المقبلة مقابل فوز باقى المنافسين، وهو أمر يبدو صعباً للغاية إن لم يكن مُستحيلاً.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة