حبس صاحب عمارة فى البساتين بعد سقوط الأسانسير ومصرع سيدة وإصابة طفلها

الجمعة، 23 فبراير 2018 10:36 ص
حبس صاحب عمارة فى البساتين بعد سقوط الأسانسير ومصرع سيدة وإصابة طفلها حبس - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، بحبس "محمد.ا" 62 سنة، محامى بالمعاش، صاحب عمارة سكنية فى منطقة البساتين، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل والإصابة الخطأ بعد مصرع موظفة وإصابة نجلها الرضيع، بسبب سقوط أسانسير العمارة التى يملكها المتهم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ لقسم شرطة البساتين بسقوط "أسنانير" عمارة من 12 دورا، ما تسبب فى مصرع "ريهام محمد" 37 سنة، موظفة بشركة سياحة، وإصابة نجلها "ياسين محمد" عامين، بجروح خطيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وانتقل المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، إلى مكان الحادث لمناظرة الجثة ومكان سقوط الأسانسير، والاستماع لشهود العيان وزوج الضحية، حيث أكد زوج الضحية وسكان العمارة للنيابة، أن صاحب العمارة لم يقم بأى أعمال صيانة دورية للأسانسير، وأنهم كثيرا ما اشتكوا عدم صيانة المصعد.

فيما أنكر صاحب العمارة علاقته بالواقعة، مؤكدًا أنه يوجد فنى مسئول عن صيانة العقار يدعى "س.س"، فأمر باستدعاء الفنى المسئول عن الصيانة.

وباستدعاء فنى الصيانة، أكد أنه أكثر من مرة يؤكد لصاحب العمارة أن المصعد الكهربائى فى حاجة إلى صيانة، إلا أنه كان يهمل فى صيانته، فأمر وكيل النيابة بقراره السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة