اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 23 / 2 / 2018 تحديد موعد مواجهة ديشا الإثيوبى

الجمعة، 23 فبراير 2018 10:57 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 23 / 2 / 2018 تحديد موعد مواجهة ديشا الإثيوبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تحديد مواجهة ديشا الإثيوبى فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية.

ديشا الإثيوبى يحدد 7 مارس موعداً لمواجهة الزمالك فى الكونفدرالية

تلقى مسئولو نادى الزمالك إخطارًا يفيد بإقامة مواجهة الفريق الأبيض مع ولايتا ديشا الإثيوبى يوم 7 مارس المقبل، فى لقاء الذهاب الذى سيجمع الفريقين، فى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك فى المواجهة الأخيرة أمام النصر بالدورى

الزمالك فى المواجهة الأخيرة أمام النصر بالدورى

يذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وديشا ستقام في إثيوبيا، على أن تكون مباراة العودة فى مصر وفاز الفريق الإثيوبى على فريق زيماموتو الزينزيبارى بهدف نظيف فى إياب دور الـ64 ليتأهل لمواجهة الزمالك بعد تعادلهما ذهابًا بهدف لمثله.

الزمالك يفتقد الونش فى افتتاح الكونفدرالية بسبب أهلى طرابلس

تلقى مسئولو نادى الزمالك إخطارًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يفيد بغياب محمود حمدى الونش مدافع الفريق عن لقاء الذهاب أمام ديشا الإثيوبى، المقرر إقامته فى أديس أبابا.

يأتى غياب الونش عن نادى الزمالك فى مواجهة ديشا بالذهاب نظراً لتعرضه للطرد فى لقاء أهلى طرابلس الليبى فى النسخة الما2 ضية من دورى أبطال أفريقيا، وسيجهز الجهاز الفنى للزمالك بديل الونش خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن يستعيد نادى الزمالك لجهود الونش بعد رفع الإيقاف عنه فى مباراة العودة أمام ديشا، والتى ستقام أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر مارس المقبل.

الونش

الونش

الزمالك يحدد موعد مباراة العودة أمام ديشا الإثيوبى فى اجتماع الغد

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، عقد اجتماع غداً السبت، على هامش مران الفريق الأبيض لتحديد موعد مباراة العودة أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبى فى الكونفدرالية الأفريقية.

ويفاضل جهاز نادى الزمالك بين أيام 16 و17 و18 مارس فى موعد لقاء الإياب، ويعد الأقرب اليوم الأخير لارتباط الزمالك بمواجهة مع الرجاء يوم 13 من الشهر ذاته فى الدورى.

"رفعت" الزمالك يفك جبيرة القدم بعد 10 أيام

حدد الجهاز الطبى لنادى الزمالك، مدة تتراوح 7 إلى 10 أيام لأحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأبيض، من أجل فك جبيرة القدم، تمهيدًا للعودة للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض، كان رفعت قد تعرض لإصابة فى إصبع القدم ما استلزم وضع جبيرة له ويخوض برنامجًا تأهيليًا فى الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبى حتى يحتفظ بلياقته البدنية بدون المشاركة فى التدريبات.

أحمد رفعت

أحمد رفعت

ديفندر الزمالك مُهدد بالغياب عن موقعة الطلائع

تعرض محمود عبد العزيز، لاعب وسط نادى الزمالك، لكدمتين فى نفس الموضع فى مباراتى بتروجت والنصر على الترتيب، فى الجولتين الـ25 والـ26 على الترتيب فى الدورى، ما أدى إلى استبداله فى لقاء النصر بالأمس، فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويدرس الجهاز الفنى لنادى الزمالك، إراحة عبد العزيز فى المواجهة المقبلة أمام طلائع الجيش، التى ستقام يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الـ27 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة