موجز السادسة.. السيسي يختار رمز النجمة.. وموسى "الطائرة" بانتخابات الرئاسة

الخميس، 22 فبراير 2018 06:09 م
موجز السادسة.. السيسي يختار رمز النجمة.. وموسى "الطائرة" بانتخابات الرئاسة الرئيس السيسي وموسى مصطفى موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي رمز "النجمة"، وموسى مصطفى موسى رمز "الطائرة" فى سباق انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..

 

 

السيسى يختار "النجمة" رسميا رمزا فى انتخابات الرئاسة وموسى مصطفى موسى "الطائرة".. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن القائمة النهائية السبت وبدء الدعاية لمدة 28 يوما..وتؤكد: اختيار الرموز بأولوية التقديم

وافقت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم على اليوم الخميس على الطلب المقدم من وكيل الرئيس عبد الفتاح السيسى باختيار رمز النجمة كرمز انتخابى له بخوض الانتخابات الرئاسية لعام 2018، كما وافقت على طلب وكيل المرشح الرئاسة موسى مصطفى موسى باختيار رمز الطائرة كرمز انتخابى له .

 

المتحدث العسكرى يكشف فى مؤتمر صحفى نتائج العملية الشاملة سيناء2018.. مقتل 71 تكفيريا وتدمير 158 هدفا بواسطة القوات الجوية و413 هدف بالمدفعية.. ويؤكد: استشهاد 7 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 6 آخرين

أكد العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، استمرار العملية الشاملة سيناء 2018، حتى يتم تحقيق أهدافها بتطهير مناطق شمال ووسط سيناء من الإرهاب.

 

رئيس الوزراء فى مؤتمر توضيح الحقائق: استقبال الغاز من إسرائيل جزء من حل قضية التحكيم مع شركة emg.. ويؤكد: مصر ستستفيد منه فى مجالات كثيرة.. "ولو احنا ماستقبلناش الغاز منها دول تانية هتقوم بالدور ده"

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، شرح خلاله ما أثير حول استيراد الغاز من إسرائيل وعدد من الملفات الأخرى.

 

ننشر البرنامج الدعائى للمرشح لانتخابات الرئاسة موسى مصطفى موسى

ينشر " اليوم السابع" البرنامج التعريف للمهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، رئيس حزب الغد.

 

"الحكومة" حول تأجير مقتنيات توت عنخ أمون: مصر لم ولن تؤجر أى قطعة أثرية

استمراراً لجهود مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، فى متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعى وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الأفعال وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات والموضوعات التالية خلال الفترة من 14 حتى 22 فبراير 2018‏، حول أنباءً تفيد بتأجير مقتنيات الملك توت عنخ أمون مقابل 116 دولاراً للقطعة الواحدة يوميًا.

 

المتحدث العسكرى: تأمين المقار الانتخابية فى كل المحافظات بواسطة الجيش والشرطة

قال المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى، إن القوات المسلحة، تقوم بتمشيط العديد من البؤر الإرهابية، مشيرا آلى أن الشرطة المدنية تفرض السيطرة الأمنية داخل المناطق التى تم تمشيطها وإعادة الحياة لطبيعتها مرة أخرى، ومحاصرة أى عناصر إرهابية فارة من مناطق العمليات آلى وسط سيناء بواسطة الجيش الثالث الميدانى، ومداهمة العديد من المناطق الجبلية التى يختبئون بها، مؤكدًا أن القوات البحرية تؤمن الأهداف الاقتصادية فى البحرين الأحمر والمتوسط، سواء مع وجود تهديدات من عدمه.

 

صيادون مخالفون ببحيرة المنزلة يصعقون آخر حاول منعهم من الصيد بالكهرباء

اعتدى عدد من الصيادين المخالفين، اليوم الخميس، على صياد داخل بحيرة المنزلة، عقب منعهم عن الصيد بالكهرباء.

 

التموين: لا زيادة فى أسعار السكر التموينى مع اقتراب رمضان وسعره 9.50 جنيه

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، حول تردد فى العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى أنباء تُفيد بزيادة سعر السكر التموينى بالمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية مع اقتراب شهر رمضان.

 

فى قضية "خلية دمياط" الإرهابية.. الجنايات تقضى بالإعدام شنقا لـ 21 متهما والسجن المؤبد لـ 4 آخرين.. ورئيس المحكمة: مصر لن تركع وحفظ الله شعبها وجبشها.. والمتهمون يرددون هتافات ضد المحكمة

بعد نظر 19 جلسة فى محاكمة المتهمين بـ"خلية دمياط" الإرهابية، أسدلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى وعضوية المستشارين خالد عوض وأيمن البابلى وأمانة سر عمر عاشور، الستار عن الدعوى عقب صدور حكمها القاضى بالإعدام شنقا لـ 21 متهما بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية دمياط الإرهابية".

 

إصابة 13 عاملا فى حادث انقلاب أتوبيس بسبب السرعة الجنونية بالمنوفية

أصيب منذ قليل، 13 من عمال يومية بمصنع بمدينة السادات، فى حادث انقلاب أتوبيس رحلات بهم، نتيجة السرعة الجنونية بطريق كفر داود السادات بمحافظة المنوفية.

 

"س" و "ج".. كل ما تريد معرفته عن استراتيجية الكهرباء فى مصر 2030

ضمن استراتيجية الحكومة للتنمية "رؤية مصر 2030" أعدت وزارة الكهرباء خطة استراتيجية للقطاع، تتضمن عددا من المحاور لتطوير العمل وحجم الإنتاج واقتصاديات قطاع الكهرباء فى مصر.

 

اليوم السابع وبيزنس توداى تكرمان وزير الشباب بعد إطلاقه صندوق دعم الرياضة

تسلم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، درع تكريم من الكاتب الصحفى خالد صلاح، لما قدمه للرياضة المصرية من إنجازات، وآخرها الإعلان عن إطلاق صندوق "دعم الرياضة" المنوط به توفير الإعداد المناسب للرياضيين المصريين، طبقاً للمقاييس الدولية فى رعاية الأبطال.

 

فيديو وصور.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق فى منشأة ناصر.. إنقاذ 5 أشخاص بينهم سيدة وطفلة من تحت الأنقاض حتى الآن.. مدير أمن القاهرة والمحافظ ينتقلان لموقع الحادث.. و12 سيارة حماية مدنية وإسعاف بمحيط المنطقة

انهار عقار مكون من 4 طوابق، اليوم الخميس، فى حارة الحنفية بشارع النجيرى بمنطقة منشأة ناصر، ونتج عن الواقعة إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد بمنطقة الدويقة، بعدما تم استخراجهم من أسفل ركام العقار بواسطة رجال الحماية المدنية.

 

حبس نقيب شرطة باع 14 دراجة بخارية ضمن أحراز مركز قوص بقنا لمسجل خطر

قررت النيابة العامة بمحافظة قنا، برئاسة المستشار مصطفى عدنان رئيس النيابة الكلية، حبس ضابط شرطة 15 يوم على ذمة التحقيق، فى واقعة أتهامه بإختلاس وبيع 14 دراجة بخارية، من عهدته ضمن أحراز مركز شرطة قوص، وبيعها لمسجل خطر فى القضية رقم 1145 لسنة 2018.

 

"الأرض المحروقة" استراتيجية الأسد للقضاء على المسلحين بالغوطة الشرقية.. دمشق تتهم المجموعات المسلحة بخرق اتفاق الهدنة واستهداف المدنيين.. و"لافروف": عرضنا خروج المقاتلين من الغوطة وجبهة النصرة رفضت

تتوقع أطراف إقليمية ودولية فشل جلسة الأمن الدولى المقرر عقدها بعد سويعات حول الأوضاع الراهنة فى غوطة دمشق الشرقية، وذلك بسبب تمسك الجانب الروسى ودمشق بإخراج المسلحين من تلك المنطقة وتطهير تخوم دمشق من أى محاولات لبسط السيطرة من قبل المسلحين.

 

مسن يطعن 3 من طالبى اللجوء بجنوب ألمانيا احتجاجا على سياسة الهجرة

أقدم رجل فى السبعين من العمر على طعن ثلاثة من طالبى اللجوء فى جنوب ألمانيا احتجاجا على سياسة الهجرة فى هذا البلد قبل توقيفه وسجنه، على ما أعلنت النيابة الخميس.

 

تويتر يوقف آلاف الحسابات الآلية المشتبه بها ويثير غضب مؤيدى ترامب

قالت جريدة واشنطن بوست الأمريكية، إن موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، علّق آلاف من الحسابات الآلية المشتبه بها، مضيفة أن تلك الخطوة أزعجت مؤيدى ترامب من المحافظين المتشددين.

 

إنفوجراف.. تعرف على أكبر زعماء العرب سنا.. وأمير الإرهاب أصغرهم

ما بين الثلاثينيات والتسعينييات، تتراوح أعمار الحكام العرب طبقا لإنفوجراف نشرته شبكة روسيا اليوم لأعمار قادة الزعماء  العرب فى 2017، حيث يعد الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى، أكبر الزعماء سنًا (91 عامًا)، فى حين يحمل أمير قطر وراعى الإرهاب فى الشرق الأوسط، تميم بن حمد بن خليفة، لقب أصغر القادة العرب سنًا (37 عامًا)، ليبلغ الفارق نحو54 عامًا بين عمريهما.

 

بشرى لمرضى فيروس بى.. طرح أكثر من 25 دواء جديد يقضى على المرض قريبا (صور)

كشفت الدكتورة منى أحمد أمين أستاذ الجهاز الهضمى والكبد والمناظير بطب قصر العينى، عن 25 دواء جديد يقضى تماما على فيروس بى فى طريقهم للظهور والاعتماد قريبا، موضحة أن الأدوية الحالية لا تقضى تماما على الفيروس ،وبمجرد وقف المريض العلاج يعود الفيروس للظهور مرة أخرى.

 

مسلسل هروب الأبطال المصريين للتجنيس بالخارج عرض مستمر.. قصة لاعب الجودو من بطل أفريقيا للهجرة إلى أمريكا.. محمود العزازى: تعرضت للظلم والتهميش من المدرب.. ورئيس الاتحاد: لم ينضم للمنتخب وأبوابنا مفتوحة للجميع

"مصر أم الدنيا" حقيقة ثابتة لا يمكن إنكارها، مهما مر الزمن عليها من أزمات وتعثرات، فدائماً ما تنجب أبطالا فى عز محنتها، هم أطفالها وشبابها دائماً ما يعتزون بها ويعترفون بالجميل، وحتى إن جارت عليهم، من بائعة المناديل التى اقتنصت المركز الأول فى سباق الجرى إلى شاب من أسرة مصرية بسيطة حصدت ميداليات لبطولات عربية وأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة