مكافحة المنشطات تخاطب الاتحادات لمعرفة مخاطر المكملات الغذائية

الخميس، 22 فبراير 2018 02:54 م
مكافحة المنشطات تخاطب الاتحادات لمعرفة مخاطر المكملات الغذائية أسامة غنيم

كتب رامى ناجي
أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (نادو)، برئاسة أسامة غنيم، لجميع الاتحادات الرياضية للتنويه بمخاطر المكملات الغذائية، خوفاً من تلوثها بهرمون التستوستيرون الذى يتسبب فى إيقاف اللاعب 4 سنوات.
 
 
وطالبت المنظمة من الاتحادات أنواعا طبيعية، مثل غذاء ملكات النحل وحبة البركة وجنين القمح والجينسينج بدلاً عن تلك المكملات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة