للبرلمان أذرع أخرى فى دعم السيسى.. السيد الشريف يقود الأشراف بخطة موسعة مع العائلات..و "وهدان" يُشارك القبائل العربية فى لقاءات بسبع محافظات..و"القصبى" يترأس 15 مليون من أبناء التصوف بخريطة تأييد تبدأ من الأقصر

الخميس، 22 فبراير 2018 01:14 ص
للبرلمان أذرع أخرى فى دعم السيسى.. السيد الشريف يقود الأشراف بخطة موسعة مع العائلات..و "وهدان" يُشارك القبائل العربية فى لقاءات بسبع محافظات..و"القصبى" يترأس 15 مليون من أبناء التصوف بخريطة تأييد تبدأ من الأقصر للبرلمان أذرع أخرى فى دعم السيسى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تقتصر حدود دعم مجلس النواب للرئيس السيىسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة عند حد جهود النواب أنفسهم سواء منفردين أو عبر تكتلات، لكن الحقيقة تقول أن للبرلمان أذرع أخرى ضمها إلى دائرة الدعم، فنقيب الأشرف ونائب رئيس المجلس القومى للقبائل العربية وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، هم فى الأصل نواباً فى البرلمان، ولكل كيان خطته فى التأييد.

20160111_100225_5016
 

 

السيد الشريف وكيل مجلس النواب، ونقيب الأشراف، قال إن هناك خطة موسعة للنقابة لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مع بدء الموعد الرسمى للدعاية للانتخابات، المقرر السبت المقبل 24 فبراير، تضم مؤتمرات جماهيرية فى جميع المحافظات، تطال الأسر والعائلات، لضمان الوصول إلى الفئة الغالبة من المواطنين.

وأضاف "الشريف" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن أسر الأشراف بالمحافظات، تستعد من الآن بدعوة الأسر والعائلات الأخرى لعقد تلك اللقاءات، لتحفيز المواطنين على النزول فى مواجهة مخططات الخارج وبعض العملاء فى الداخل لتشويه صورة الانتخابات، مؤكداً إن تلك اللقاءات ستبدأ من البحر الأحمر وأسوان، الأسبوع المقبل.

وأشار وكيل البرلمان، إلى أنه يحضر عددًا من تلك اللقاءات، ويؤكد خلالها على ضرورة استكمال مسيرة التنمية، وأن مصر عليها أن تكون صف واحد وراء الرئيس للنهوض بها، واستعراض المشروعات التى  تمت خلال الأربع سنوات الماضية، والتأكيد على الدعم والتأييد المطلق لقواتنا المسلحة فى محاربة الإرهاب.

568
 

 

أما سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، ونائب رئيس المجلس القومى للقبائل العربية، فأكد أن القبائل العربية ستنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، يوم 23 فبراير الحالى فى الصف بالجيزة، على أن تستمر تلك المؤتمرات الجماهيرية بـ7 محافظات أخرى، وتمتد إلى باقى محافظات الجمهورية.

وأضاف "وهدان" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن القبائل العربية ستنظم مؤتمرات أخرى فى 6 محافظات، وهى البحر الأحمر، بورسعيد، الإسماعيلية، الشرقية، قنا، أسوان، حلايب وشلاتين، لعرض إنجازات الرئيس السيسى خلال الـ4 سنوات الماضية، والحديث عن أهمية نزول الناخبين فى الانتخابات، وعدم الإذعان لما يُنشر عن إن "الرئيس كده كده ناجح".

وأشار سليمان وهدان، إلى أن أقرب تلك الاجتماعات سيكون يوم الخميس المقبل فى محافظة الشرقية، تحديداً بمركز منشأة أبو عمر بمنطقة الظواهرية، بحضور عدد من نواب البرلمان فى المحافظة، إضافة إلى القيادات الشعبية هناك، لافتاً إلى أن المؤتمر سيتناول الاستماع إلى مشكلات المواطنين فى الشارع، والتى سيشتبك معها البرلمان لحلها.

789
 

وفى سياق متصل، قال النائب عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بالبرلمان، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، إن كل أبناء الطرق الصوفية والذين تجاوز عددهم الـ  15 مليون مواطن، داعمين للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من إسكندرية وحتى أسوان، لافتاً إلى أن عدداً من المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية انعقدت وستستمر لتحفيز المواطنين على النزول.

وأضاف "القصبى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن أبناء التصوف لديهم اجتماع الاسبوع المقبل، فى محافظة الأقصر، للتأكيد على ضرورة أن يتحد المصريون فى مشهد يمثل رسالة للعالم، بإصطفاف الشعب كتلة واحدة فى مواجهة التحديات التى تلاحقنا فى الخارج والداخل، مؤكداً أنه يحضر عدداً من تلك الاجتماعات حسب ظروفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة