صور وفيديو.. مصطفى بكرى من البحيرة: التصويت فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى

الخميس، 22 فبراير 2018 02:51 م
صور وفيديو.. مصطفى بكرى من البحيرة: التصويت فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، على دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية من أجل استكمال المشروعات القومية العملاقة ومواجهة الإرهاب الغاشم الذى يريد إسقاط الدولة المصرية، مضيفًا أن الرئيس السيسى هو الشخص القادر على الخروج بمصر إلى بر الأمان وسط الكثير من المؤامرات التى تحاك ضد البلاد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى نظمه حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور الثقافى بالبحيرة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

 

شارك فى المؤتمر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق والفريق عمر الهريدى رئيس حزب حماة الوطن واللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة الأسبق ومحمود أبو النصر مساعد رئيس حزب حماة الوطن ووفدى أبو النضر أمين حزب حماة الوطن بالبحيرة.

 

وأوضح بكرى، أن الإنجازات السياسية والاقتصادية والاجتماعية للرئيس السيسى غنيه عن البيان فيكفى أنه تم إنجاز 11 ألف مشروع بقيمة أكثر من 2 تريليون جنيه خلال السنوات الماضية بواقع 3 مشروعات يوميا .

 

وأشار  عضو مجلس النواب، إلى أن مصر كانت على وشك الافلاس والأحداث إلى الهاوية فى عهد جماعة الإخوان الإرهابية ومخططاتهم الإجرامية، مشددًا على أنه لولا ثورة 30 يونيو وانحياز القوات المسلحة للشعب المصرى للمطالبة برحيل جماعة الإخوان الإرهابية عن الحكم، مؤكدًا على المشاركة فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى على كل المصريين لاستكمال مسيرة المشروعات القومية فى جميع القطاعات واستكمال دورها السياسى الدولى.

 

وتابع بكرى: " مصر فى عهد السيسى عادت مرة أخرى اللاعب الرئيسى على الساحة السياسية فى منطقة الشرق الأوسط، هذا بالإضافة لحكمته فى ادارة الازمات التى ظهرت على الساحة المحلية والعالمية"، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعطى توجيهات واضحة بمحاربة الفساد بكل قوة واعطى القوة للأجهزة الرقابية للقضاء على الفساد ومحاسبة المسئولين مهما كانت مناصبهم.

 

 

مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور (1)
مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور 

 

مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور (2)
مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور 

 

مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور (3)
مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور 

 

مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور (4)
مؤتمر حزب حماة الوطن بمجمع دمنهور 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة