شاب أمريكى يقر بمحاولته دعم تنظيم داعش الإرهابى

الخميس، 22 فبراير 2018 03:00 ص
شاب أمريكى يقر بمحاولته دعم تنظيم داعش الإرهابى محكمة أمريكية - أرشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقر مواطن أمريكى من مدينة نيويورك، الأربعاء، بمحاولته تقديم دعم مادى لتنظيم داعش الإرهابى.

وقال مدعون اتحاديون إن سمير على محمدى (24 عاما) اعترف أيضا أمام بول إنجيلماير، قاضى المحكمة الجزئية فى مانهاتن، بتزوير جواز سفر لتسهيل عمل من أعمال الإرهاب. واتهمه الادعاء بمحاولة مساعد عميل سرى لسلطات إنقاذ القانون للسفر إلى سوريا للقتال فى صفوف داعش.

ومن المقرر أن يصدر القاضى حكما فى السابع من يونيو على المتهم الذى يواجه عقوبة السجن مدة تصل إلى 20 عاما لمحاولته دعم داعش والسجن 25 عاما لتزوير جواز سفر. ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من محاميته سوزان كيلمان.

وألقى القبض على على محمدى بمنزله فى برونكس فى مايو أيار 2016. وقالت السلطات إنها عثرت بمنزله على راية لتنظيم داعش وأسلحة بيضاء.

وقال الادعاء إن على محمدى أبلغ عملاء سريين بأنه وأخاه خططا للسفر لسوريا لكن أخاه اعتقل فى ألبانيا حيث يقيم الأبوان، وبأنه ادخر 2500 دولار للذهاب إلى سوريا لكنه كان بحاجة لجواز سفر.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

الانتخابات الايطالية

ملخصها هو وجود اتفاق تام بين الاحزاب الايطالية على نسبة كل حزب فى البرلمان القادم و ان الكتلة الغربية كلها تدعم ايطاليا لحساسية الموقع ..فى نفس الوقت اشكك فى كل استطلاعات الرأى المتعلقة بارتفاع شعبية او انخفاض شعبية اى حزب فى ألمانيا لكن من المؤكد انه هناك محاولة لتلميع و تقديم لحزب البديل ( كحزب معتدل) للمجتمع الألمانى

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا تلميذ

عقبال الباقيين لما يترحلوا لبلادهم

اسمه انه عربي ابا عن جد .بس علشان ارهابي نقول عليه شاب امريكي فقط لانه يحكل الجنسيه الامريكيه ..لكن لو كان انضرب كنتوا كتبتوا انه عربي يتعرض للعنصريه ..ايه التناقد ده اه صح لازم نلزق الارهاب للغرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة