"رحاب وحمدى".. قصة حب تجمع الطائرة والسلة فى القفص الذهبى

الخميس، 22 فبراير 2018 08:45 ص
"رحاب وحمدى".. قصة حب تجمع الطائرة والسلة فى القفص الذهبى عائلة حمدى الصافى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى واحدة من أقوى قصص الحب فى ألعاب الصالات بين الثنائى حمدى الصافى نجم فريق الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى سابقا، المدير الفنى الحالى لفريق السيدات بالقلعة الحمراء، وزوجته رحاب الغنام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة.

واشتعلت قصة الحب بين كل الثنائى داخل أروقة نادى سبورتنج، بالرغم من أنهما كانا يلعبان فى النادى لتجتمع عائلتين رياضيتين تورث حب الرياضة للأجيال الجديدة.

ومن جانبها قالت رحاب الغنام فى تصريحات لها إنها تعرفت على الصافى خلال مشاركتها فى دورة خيرية بنادى سبورتنج فى الإسكندرية لصالح مرضى الكلى، وحضر فى البطولة كضيف شرف.


وتابعت أنه بعدما كشف عن إعجابه لها لإحدى صديقاتها فى وقتها، قام بالتقدم لخطبتها مباشرة، وتزوجا عام 1999.

عائلة الصافى و الغنام

عائلة الصافى والغنام

 

رحاب الغنام ابنة طه الغنام نجم الأهلى السابق وشقيقة لاعب الأهلى الحالى طارق الغنام الذى عاد مؤخرا للعب بعد اعتزاله.

وأنجب الصافى ورحاب 3 أبناء، وهم يوسف وحمزة ونور، ناشئين فى الأهلى للكرة الطائرة، حيث إنهم توارثوا حب  اللعبة من والدهم الذى يعد علامة من علامات الطائرة فى الأهلى والمنتخب فى التسعينيات.

ابناء الصافى و الغنام
أبناء الصافى ورحاب

ومن جانبه أكد حمدى الصافى أن توارث أبنائه رياضة الكرة الطائرة لم يكن بمحض الصدفة، مشيرا إلى أن حب يوسف ابنه الأكبر لاعب فريق الشباب بالأهلى للعبة جاء بسبب حضوره اللقاءات مع والده واستلامه للميداليات، مما غرس فيه حب الإنجازات حتى دفعة للمارسة الرياضة.

وقال الصافى إن ابنه حمزة صاحب الـ 14 عاما يتمتع بمهارات كبيرة فى رياضة كرة السلة التى توارثها من والدته، إلى أنه فضل استكمال ممارسة الرياضة فى الكرة الطائرة على نهج والده، بالرغم من أنه بدأ مشواره فى كرة السلة، بينما تلعب ابنته الصغيرة نور فى فريق تحت 10 سنوات بالقلعة الحمراء أيضا.

الصافى و رحاب و شقيقها طارق الغنام
الصافى ورحاب وشقيقها طارق الغنام

وأضاف الصافى أنه لن يضغط سواء هو أو زوجته على أبنائه لممارسة أى لعبة دون غيرها، مشيرا إلى أنهما فضلا أن يختار أبناؤهم اللعبة المحببة لديهم حتى يحققوا فيها المزيد من الإنجازات لمواصلة سلسلة نجاحات العائلة فى القلعة الحمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة