القبض على عاطل بحوزته كمية من الهيروين فى القليوبية

الخميس، 22 فبراير 2018 01:53 م
القبض على عاطل بحوزته كمية من الهيروين فى القليوبية هيروين - أرشيفية

القليوبية - نيفين طه

نجح مكتب مكافحة المخدرات بالقليوبية، فى القبض على عاطل، بحوزته كمية من الهيروين بدائرة مركز بنها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت معلومات قد وردت للعقيد نصر رفقى مدير مكتب مكافحة المخدرات بالقليوبية، ونائبه المقدم محمد عامر، مفادها قيام "صلاح. م" وشهرته "بسكوتة"، ومقيم بدائرة مركز بنها، السابق اتهامه فى 3 قضايا، بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة. 

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهم أمكن ضبطه بأكمنة أعدت لذلك، بالقرب من سوق الجملة الكائن بطريق خط 12 بلتان، دائرة مركز بنها، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 300 جرام، ومبلغ مالى 1000 جنيه، وهاتف محمول بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكن ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، بشن حملة على مراكز وأقسام المديرية للقبض على تجار ومتعاطين المخدرات، وأسفرت عن ضبط 15 قضية مخدرات "بانجو وحشيش وفودو وأقراص مخدرة، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة