اخبار ارسنال اليوم عن إصرار مخيتاريان على النجاح فى اللعب بجانب أوزيل

الخميس، 22 فبراير 2018 08:33 م
اخبار ارسنال اليوم عن إصرار مخيتاريان على النجاح فى اللعب بجانب أوزيل مخيتاريان وأوزيل
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرمينى هنريك مخيتاريان لاعب أرسنال الإنجليزى، أن الفريق اللندنى سيستفيد من وجوده كصانع ألعاب أخر بجانب رقم 10 الأساسى الألمانى مسعود أوزيل.

مخيتاريان يتطلع للعب بجانب مسعود أوزيل

 

nintchdbpict000385450325-e1519299531917
مخيتاريان و أوزيل 

 

ويواجه الفرنسى ارسين فينجر المدير الفنى لأرسنال مشكلة كبيرة لمحاولة إقحام الثنائى مخيتاريان وأوزيل فى التشكيل الأساسى للجانرز بسبب أنهم يلعبان فى مركز صانع الألعاب، إلا أن اللاعب الأرمينى يرى أن وجود اثنين من صناع اللعب سيفيد الفريق فى المستقبل على الرغم من تشابههم فى الاسلوب.

مخيتاريان تحدث لشبكة "ESPN" العالمية قائلاً:" البعض يرى أنه لا يمكننا اللعب سوياً، لكنى لا أفهم لماذا يقولون ذلك"، وتابع:" انا استمتع باللعب بجانب أوزيل وهو لاعب رائع للغاية".

وأضاف أوزيل:" أنا اتحسن بمجرد اللعب بحانبه، كل لاعب يعرف قدراته و مهاراته  فلماذا لا نلعب سوياً؟، كل شيء ممكن لذا يمكن لأرسنال أن يلعب بصانعى العاب"، و أكمل الأرمينى صاحب الـ19 عاماً :" حتى إذا كنا نلعب جيداً، هناك مجال للتحسن دائماً، وكرتنا الهجومية من الممكن ان تتحسن أيضاً".

رامسى خارج حسابات أرسنال أمام أوسترسوند ومان سيتى

 

61536-مدرب-أرسنال-وحديث-مع-أرون-رامسى
 مدرب أرسنال وحديث مع أرون رامسى

 

فى سياق آخر، تأكد غياب أرون رامسى، نجم خط وسط نادى أرسنال ، عن مباراة أوسترسوند السويدى المحدد لها العاشرة مساء اليوم، الخميس، فى لقاء العودة لدور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، والذى سيقام على ملعب "الإمارات" معقل أرسنال، بسبب الإصابة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن أرون رامسى أصبح خارج حسابات أرسين فينجر أمام أوسترسوند السويدى فى مباراة العودة بالدورى الأوروبى بسبب معاناته من إصابة فى الفخذ.

وأوضحت الصحيفة أن غياب أرون رامسى عن أرسنال سيمتد إلى مباراة مانشستر سيتى فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلى الأحد المقبل.

غياب أرون رامسى عن مواجهة أرسنال ومانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة سيمثل أزمة كبيرة للجانرز فى وسط الملعب ويضع أرسين فينجر فى ورطة خلال هذة المواجهة القوية.

جيرو يكشف عن السبب الرئيسى فى رحيله عن أرسنال

 

34308-أوليفيه-جيرو-مهاجم-تشيلسى-وأرسنال-السابق
أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسى وأرسنال السابق

 

وعلى جانب آخر، كشف أوليفييه جيرو، مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق والمنتقل حديثًا لصفوف تشيلسى، عن السبب الرئيسى وراء رحيله عن الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال جيرو لاعب تشيلسى الحالى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن رفضه البقاء على مقاعد البدلاء كلاعب احتياطى مع أرسنال كان السبب الرئيسى فى رحيله عن ملعب الإمارات، خاصة أنه يرغب فى المشاركة بشكل أساسى لحجز مقعده مع منتخب فرنسا فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 المقبلة.

وكشف أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال السابق، عن سوء العلاقة مع أرسين فينجر خلال أيامه الأخير داخل صفوف المدفعجية، ما ساهم فى اتخاذ قراره النهائى بالرحيل واستغلال العرض المقدم من المنافس التقليدى تشيلسى.

وكان تشيلسى ضم أوليفيه جيرو من أرسنال لمدة عام ونصف قابلة للتجديد عاما آخر مقابل 18 مليون إسترلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة