خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدرب روما عن الخسارة أمام شاختار: أردت تغيير نصف الفريق

الخميس، 22 فبراير 2018 10:28 ص
مدرب روما عن الخسارة أمام شاختار: أردت تغيير نصف الفريق مدرب روما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب إيزيبيو دى فرانشيسكو، المدير الفنى لفريق روما ، عن استيائه من نتيجة المباراة أمام شاختار دونتسك الأوكرانى أمس فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وقلب شاختار تأخره أمام ضيفه روما إلى فوز بنتيجة 2-1، وأقيمت المباراة على ملعب ميتاليست فى خاركيف بحرارة بلغت 7 درجات مئوية تحت الصفر.

ملخص وأهداف مباراة روما وشاختار

مدرب روما غير راض عن أداء فريقه

وقال فالفيردى، فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، "اللاعبون لم يكونوا فى حالتهم، لقد تخلوا عن الخطة التى وضعتها، وأردت تغيير نصف الفريق خلال سير اللقاء."

وأضاف، "بدأنا المباراة بهدف الهجوم وإثارة الأزمات لدفاع روما، ثم بعد ذلك تغير الوضع وأصبح اللاعبون يرغبون في السيطرة، لا أعلم على أى شىء يسيطرون أو لماذا قاموا بذلك، ارتكبنا العديد من الأخطاء فى الشوط الثانى ولم أكن راضيًا على الإطلاق عن هذا الأداء."

احتفال لاعبي روما بالهدف
احتفال لاعبي روما بالهدف

وخاض روما اللقاء منتشيا من ثلاثة انتصارات متتالية وارتقائه الى المركز الثالث فى الدورى المحلى، لكنه فشل فى الخروج بنتيجة إيجابية من دونتسك قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها 13 مارس المقبل.

وكان روما انتهى مشواره في الدور ثمن النهائي لنسخة 2010-2011 على يد الفريق الأوكراني بالخسارة أمامه 2-3 ذهابا وصفر-3 ايابا، علما بأنهما تواجها فى دور المجموعات لموسم 2007 وتبادلا الفوز، ويخوض روما الأدوار الإقصائية للمرة السادسة فى آخر 7 مشاركات، لكنه بلغ ربع النهائى آخر مرة موسم 2008.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة