أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب المهن التمثيلية: من لم يحترم قوانين النقابة لن نحترمه

الأربعاء، 21 فبراير 2018 02:30 م
نقيب المهن التمثيلية: من لم يحترم قوانين النقابة لن نحترمه محمد ثروت
كتب ــ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مجلس نقابة المهن التمثيلية، لإصدار قائمة جديدة خلال الساعات المقبلة، يعلن فيها عدم تعامل النقابة معهم، لاختراقهم لقوانين النقابة ومزاولتهم مهنة التمثيل دون الحصول على تصاريح.

وعلق الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على قرار المجلس الذى صدر مساء أمس الثلاثاء، بإيقاف التعامل مع عدد كبير من الممثلين الشباب لمخالفتهم لقوانين ولوائح النقابة، بأن هناك بالفعل مجموعة أخرى من الأسماء سيتم إيقافها خلال الـ 48 ساعة المقبلة، موضحا أنه كون لجنة من النقابة لمتابعة المخالفين، والذين يعملون فى عالم التمثيل بدون تصاريح.

وأضاف زكى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن قرار المجلس نص على طلاب المعهد العالى للفنون المسرحية أيضا، بضرورة الحصول على تصريح يسمح لهم بالعمل، ومن يتجاوز سيتم إيقافه عن التمثيل 3 سنوات.

وناشد جميع شركات الإنتاج بمساعدة النقابة فى تنفيذ قرارتها وقوانينها، معلقا :"نحترم ونقدر الجميع، ولكن لابد أن نلقى التقدير أيضا منهم، ومن يعمل بدون تصريح من النقابة سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده، وسيكون الرد بقوة، فمن لم يحترم النقابة لن تحترمه".

يذكر أن مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، قد قرر فى جلسته التى عقدها منذ مساء أمس الثلاثاء، وقف التعامل مع عدد كبير من الممثلين الشباب لمخالفتهم، قواعد وقوانين النقابة، وعدم حصولهم على تصاريح من النقابة.

جدير بالذكر أنه من بين الممثلين الذين أقر مجلس النقابة بعدم التعامل معهم، واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم، الممثل الكوميدى محمد ثروت، والفنانون الشباب مريم حسن وإسلام جمال وهنادى مهنى ويسرا المسعودى وغنوة محمود وكيرا الصباح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة