مهام خاصة تنتظر أحمد الشيخ ومارسيلو فى ديربى الاتفاق والقادسية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:49 ص
مهام خاصة تنتظر أحمد الشيخ ومارسيلو فى ديربى الاتفاق والقادسية أحمد الشيخ وحسين السيد ثنائى الاتفاق السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف سعد الشهرى، المدير الفنى لنادى الاتفاق، الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد بمهام خاصة خلال المباراة التى تجمع بين فريقى الاتفاق والقادسية اليوم، الأربعاء، على ملعب مدينة "الأمير سعود بن جلوى" الرياضية، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من منافسات الدورى السعودى للمحترفين.

وكان من المقرر أن تقام مباراة القادسية والاتفاق "ديربى المنطقة الشرقية"، فى ديسمبر الماضى، لكنها تأجلت بسبب مشاركة المنتخب السعودى ضمن منافسات كأس الخليج "خليجى 23" التى أقيمت فى الكويت.

أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى
أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، فى نسختها السعودية، أن سعد الشهرى كلف الثنائى المصرى حسين السيد الملقب بـ"مارسيلو"، وأحمد الشيخ بتنفيذ الاختراقات الجانبية للوصول إلى مرمى القادسية، رغم أن الأول يلعب فى مركز الظهير الأيسر، فيما يلعب الثانى فى مركز الجناح.

ويسعى الثنائى المصرى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى الدورى السعودى أمام القادسية، بعدما انتزع الاتفاق 3 نقاط ثمينة من الرائد الذى يضم محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر المسابقة.

حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى
حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى

ويشتعل الصراع بين الاتفاق والقادسية على حصد الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة، حيث إنها تبعد كل منهما عن الصراع بمنطقة الهبوط، حيث يأتى الأول فى المركز الـ11 فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 23 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على القادسية الذى يحتل المركز الـ 12.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاعب

لماذا النفخ في الرماد...

لا تكليف ولا هم يحزنون..وهل الدوري السعودي دوري؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة